تقارير: ريال مدريد يتخذ قرارًا مهمًا بشأن صفقة تشواميني

بطولات [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

اتخذت إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، قرارًا مهمًا بشأن صفقة لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو، أوريلين تشواميني، في الميركاتو الصيفي.

ويعد تشواميني الصفقة التي يركز ريال مدريد عليها في الفترة الحالية، بعد حسم ضم مدافع تشيلسي السابق وألمانيا، أنطونيو روديجر، وفشل التعاقد مع جناح باريس سان جيرمان، كيليان مبابي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، ريال مدريد قد قرر عدم الدخول في أي مزاد لضم تشواميني في الصيف، بعد دخول باريس سان جيرمان وليفربول في مفاوضات مع موناكو.

اقرأ أيضًا.. تقارير: محمد صلاح يدير ظهره لـ ليفربول ويفاضل بين وجهتين إحداهما صادمة لـآنفيلد

الأمر تغير للأصعب بالنسبة لنادي ريال مدريد، حيث أن النادي الإسباني يعرض 60 مليون يورو لضم تشواميني، بينما يضع باريس سان جيرمان 100 مليون يورو على الطاولة لحسم الصفقة.

وكذلك أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن مدرب ليفربول يورجن كلوب، قد سافر إلى فرنسا خصيصًا من أجل حسم صفقة تشواميني إلى النادي الإنجليزي.

لكن بيريز اتخذ قرارًا بعد الدخول في أي مزاد، وسيظل على عرضه الحالي 60 مليون يورو ولن يزيد عن ذلك، معتمدًا على رغبة اللاعب الفرنسي الذي من المتوقع أن يحسم موقفه في الأيام المقبلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق