إندبندنت: حلم محمد صلاح "الإسباني" لم ينته بعد!

بطولات [2] 0 تعليق 709 ارسل طباعة تبليغ حذف

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن حلم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، في الانتقال إلى الدوري الإسباني مازال يراوده ولم ينته بعد رغم كل ما يُقال عبر الصحافة الأوروبية.

وخرجت تقارير صحفية أن محمد صلاح قرر الاستمرار في الدوري الإنجليزي حتى لو رحل عن ليفربول مع نهاية عقده في يونيو 2023 وربما ينتقل إلى أحد منافسي الريدز الكبار.

اقرأ أيضًا.. موندو ديبورتيفو: فيفا يستقر على موعد إقامة كأس العالم للأندية 2022

ولكن بحسب الصحيفة الشهيرة فإن محمد صلاح صحيح أنه يرغب في الاستمرار بالدوري الإنجليزي، لكن بعض المقربين للاعب المصري الدولي أكدوا أنه لا يزال يفكر في الانتقال إلى الدوري الإسباني.

بل وأفادت المصادر المقربة من محمد صلاح أنه يفضل الانتقال إلى ريال مدريد، ولكن هل سيكون ريال مدريد قادر على دفع راتب ضخم للاعب سيكون قد وصل إلى الواحد والثلاثين من عمره؟.

الجدير بالذكر أن ليفربول يواجه أزمة أخرى وهي من جناحه السنغالي، ساديو ماني، الذي يرغب في الرحيل عن الريدز في الميركاتو الصيفي الحالي والانتقال إلى بايرن ميونخ.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق