هل يعتزل بعد الرحيل عن ريال مدريد؟ جاريث بيل يقطع الشك باليقين

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أدلى الويلزي جاريث بيل الراحل عن ريال مدريد مؤخرًا بعد انتهاء عقده بتصريح يبدو فيه تلميح ببعض التفاصيل عن مستقبله بعد مغادرة الملكي.

وقال كيران كانينج، مراسل وكالة الأنباء الفرنسية الرياضي في مدينة مانشستر، إن بيل تحدث عن فكرة عدم ارتداء قميص آخر غير ريال مدريد، أو بمعنى أصح الاعتزال في الوقت الراهن قائلًا: "هذا أمر غير مرجح للغاية".

يأتي هذا بعد ورود بعض الآراء التي تفيد بأن بيل يعتزم أن تكون تجربته في ريال مدريد هي الأخيرة له، ولاء للنادي الذي استقدمه بعمر 23 عامًا، بينما يبلغ الآن من العمر 32 عامًا.

كما تحدث بيل عن مواجهة ويلز وأوكرانيا في تصفيات الملحق المؤهلة إلى المونديال، وحين سئل ما إذا كان ويلز سيكون المنتخب الأقل تشجيعًا في العالم على خلفية الأزمة الروسية الأوكرانية، أفاد: "الأهم أننا سنكون الأكثر شعبية في الملعب.. هذا ما يهم".

وختم بيل مشواره مع ريال مدريد بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الخامسة في مشواره، وهو الذي قدم إلى الميرنجي من توتنهام الإنجليزي في 2013 مقابل 86 مليون جنيه إسترليني.

ومن غير المعروف على وجه الدقة أين سترسو سفن بيل، خصوصًا مع تقدم الويلزي في العمر وعدم ملاءمته لكثير من أندية الصف الأول في الوقت الراهن، وهذا هو التحدي المقبل في مسيرته.

اقرأ أيضًا..

هل يسطو ريال مدريد على صفقة بوجبا؟ الملكي يحسم الجدل

باريس وضياع حلم مبابي .. سجن ذهبي أم ذكاء خارق في الاحتفاظ بالنجوم؟

إيمانويل ماكرون يعترف: نعم أقنعت مبابي بالبقاء في باريس سان جيرمان

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق