بعد ليفربول.. ريال مدريد يتواصل مع جناح بايرن ميونخ

بطولات [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد، قد تواصل مع أحد لاعبي بايرن ميونخ، لمعرفة موقفه من الانضمام إلى النادي الملكي في سوق الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد كان يرغب في التعاقد مع كيليان مبابي من صفوف باريس سان جيرمان، لكن الفرنسي فضل التجديد للنادي الباريسي ليظل مع بطل فرنسا حتى 2025.

وكان ريال مدريد يرغب في التعاقد مع الدولي الألماني، سيرجي جنابري جناح بايرن ميونخ، ولكن في صيف عام 2023، بعد نهاية عقده مع بايرن ميونخ.

ألا أن الموقف الآن تغير بعد فشل التعاقد مع مبابي، حيث يدرس الملكي إمكانية التعاقد مع جنابري في صيف العام الجاري.

اقرأ أيضًا.. دي مارزيو يوضح موقف مانشستر سيتي من بيع جوندوجان بعد اهتمام ريال مدريد

وينتهي تعاقد جنابري مع بايرن ميونخ، بعد عام ونصف، في 30 يونيو 2023، وصاحب الـ"26" عامًا، لم يوافق حتى الآن على التمديد بسبب اختلاف بين الطرفين حول الراتب السنوي.

وحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد تواصل مع وكلاء اللاعب، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى الملكي.

وقالت إن ريال مدريد يرى أن جنابري سيفيد النادي كثيرًا، نظرًا لتعدد استخداماته إذ يستطيع اللعب في أكثر من مركز هجومي كما يلعب أحيانًا أيضًا مع كمهاجم وهمي.

ولكن ريال مدريد سيواجه مُنافسة من جانب ليفربول، والذي يرغب كذلك في التعاقد مع جنابري، لتعويض رحيل ساديو ماني المتوقع هذا الصيف، والذي يريد الانضمام إلى بايرن ميونخ.

جنابري (26 عامًا)، في الموسم المُنصرم مع بايرن ميونخ، سجل 17 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة في 45 بمُختلف المسابقات.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق