جنابري يلمح لإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد

بطولات [2] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

ألمح جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، سيرج جنابري، لإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد بعد انتهاء عقده مع العملاق الألماني مع نهاية الموسم المقبل.

وينتهي عقد جنابري مع بايرن ميونخ في 30 يونيو 2023، ولكن اللاعب الألماني كان قد أكد قبل أيام أن الأموال لن تحسم قراره وإنما التقدير والاحترام.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يعلن عن مؤتمر صحفي بسبب أحمد دياب

وأجرى جنابري حوارًا مع مجلة "GQ" مع زميله السابق ومدافع ريال مدريد الحالي، ديفيد ألابا، ووجه النمساوي سؤالًا إلى الألماني وقال: "إلى أين ستذهب إذا سافرت إلى مدريد؟".

ورد جنابري: "سأذهب مباشرة إلى سانتياجو برنابيو، وألقى نظرة على كل شيء هناك، لسوء الحظ لم ألعب هناك حتى الآن، سأقضي بالتأكيد بعض الوقت في المدينة وأحاول اكتشاف معالمها".

وتابع ألابا (ضاحكًا): "كنت أعرف بنسبة 100% إلى أين سيذهب جنابري".

بينما قال ألابا إذا عاد مرة أخرى إلى مدينة "ميونخ" الألمانية: "سأذهب إلى بيتي هناك، ثم سأذهب إلى المدينة لمقابلة أصدقائي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق