"CIES" يعلن قائمة أغلى 3 لاعبين في العالم.. مبابي يتصدر

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إيطالية، أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي أصبح أغلى لاعب كرة قدم في العالم، بعد أن جدد عقده مع باريس سان جيرمان في نهاية مايو.

اللاعب الفرنسي جدد عقده قبل آخر مباراة في الموسم أمام ميتز، ليستمر مع النادي الفرنسي حتى 2025، بدلًا من الانتقال إلى ريال مدريد الإسباني.

طالع أيضًا.. تقارير: دي ماريا يؤجل حسم انتقاله إلى يوفنتوس بسبب برشلونة

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلت ما أفاد به مرصد كرة القدم CIES أن اللاعب الفرنسي وصلت قيمته السوقية التقريبية إلى 206 ملايين يورو، لكنه ليس للبيع بعد تجديد عقده.

نجم باريس سان جيرمان بطل العالم مع فرنسا يتصدر الترتيب الذي حصل فيه فينيسيوس جونيور أيضًا على مركز متقدم منذ فوزه بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد على ملعب فرنسا بهدفه في مرمى ليفربول، لتصبح قيمته السوقية 185 مليون يورو.

بعد فينيسيوس جونيور، المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند يأتي ثالثًا بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي من بوروسيا دورتموند، تبلغ قيمته السوقية حاليًا 153 مليون يورو.

النرويجي كان لديه اهتمام من عدة أندية أوروبية، لكن في النهاية انتقل إلى مانشستر سيتي، بعد أن توصل النادي الإنجليزي لاتفاق مع بوروسيا دورتموند.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق