تقارير: برشلونة يخطط لضم نجم ريال مدريد السابق حال رحيل ديمبلي

يلا كورة [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يخطط للتعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم وسط باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد سابقًا، في صفقة انتقال حر، حال رحيل عثمان ديمبلي، نجم الفريق الكتالوني.

وينتهي عقد دي ماريا مع باريس سان جيرمان بنهاية يونيو الجاري، وأعلن النادي أنه لن يجدد عقد لاعبه الأرجنتيني صاحب الـ34 عامًا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" اليوم الإثنين أن برشلونة سيلجأ لدي ماريا إذا لم يجدد ديمبلي عقده، وقرر الرحيل عن قلعة كامب نو، بعد أن كانت التقارير تشير إلى رغبة النادي في التعاقد مع البرازيلي رافينيا، نجم ليدز يونايتد.

ويبدو أن صفقة ضم رافينيا في طريقها للفشل، بسبب مغالاة ليدز يونايتد في طلباته المالية، ما يدفع برشلونة نحو دي ماريا.

وحظي دي ماريا باهتمام كبير من جانب يوفنتوس، لكن، حسب الصحيفة الإسبانية، فإن النجم الأرجنتيني لا يستبعد خيار اللعب للفريق الكتالوني، رغم أنه لعب للغريم ريال مدريد خلال الفترة من 2010 حتى 2014.

وتبقى أولوية دي ماريا أن يخوض كأس العالم في قطر، نوفمبر المقبل، في جاهزية كاملة، وقد يوقع على عقد لمدة عام واحد مع فريقه الجديد.

وشارك دي ماريا بقميص باريس سان جيرمان في 31 مباراة خلال الموسم المنصرم، سجل خلالها 5 أهداف، وصنع 9 أهداف أخرى.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق