ممول بايرن الأول وعمالقة البرتغال .. أندية تخصص إنتاج نجوم

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتاج المواهب الشابة صناعة هامة في عالم كرة القدم الحديثة خاصة للأندية التى يبحث ملاكها عن الأرباح، أو الأندية التى لا تمتلك الأموال لضم صفقات ضخمة، كما تبحث الأندية الكبيرة دخول صناعة المواهب من أجل توفير النفقات بعد الارتفاع الجنوني لأسعار اللاعبين، بالإضافة لتكوين عناصر شابة تنتمي للنادي منذ الطفولة، وتعرف البيئة والكواليس والهوية الخاصة بالفريق.

أنقسمت الأندية في صناعة المواهب إلى نوادي أولويتها هي اكتشاف المواهب الشابة وتنميتها ثم بيعها لزيادة الاستثمارت والارباح دون النظر بشكل أكبر لحصد البطولات.

وأندية أصبحت هويتها هي إنتاج المواهب والحفاظ عليها لتكون ضمن الفريق لسنوات طويلة وتساهم في حصد البطولات مثل أندية برشلونة وارسنال.

خلال التقرير التالي، نستعرض لكم في "جول GOAL" أبرز الأندية المنتجة للمواهب في السنوات الماضية، وأبرز اللاعبين الحاليين في أكاديمية الأندية.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق