آس: نادٍ إنجليزي ينافس ريال مدريد على ضم جيسوس

بطولات [3] 0 تعليق 342 ارسل طباعة تبليغ حذف

دخل نادٍ إنجليزي في صراع مع ريال مدريد بطل دوري أبطال أوروبا على صفقة هجومية، وهو مهاجم مانشستر سيتي ومنتخب البرازيل، جابريل جيسوس، في الميركاتو الصيفي.

ويرغب جيسوس في مغادرة مانشستر سيتي بعد تعاقد الأخير مع مهاجم بوروسيا دورتموند السابق، إيرلينج هالاند، وصعوبة مشاركته في المباريات في الموسم المقبل.

اقرأ أيضًا.. صور | اشتباك قوي بين فينيسيوس وريتشارليسون في تدريبات البرازيل

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك اهتماما قويا من نادي تشيلسي لضم جيسوس خلال الأسابيع المقبلة مع العلم أن هناك اهتماما باللاعب البرازيلي من قبل آرسنال وتوتنهام.

يحاول تشيلسي تسوية الوضع الإداري بعد بيع الفريق إلى تود بويلي في أسرع وقت ممكن للتركيز على الصفقات الداعمة للفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة، توماس توخيل.

يأتي خيار تشيلسي في الوقت المناسب خاصة وأن انتقال جيسوس إلى ريال مدريد مهدد بعقبة وهي أن النادي الإسباني ليس لديه أي مكان شاغر في قائمة اللاعبين الأجانب من خارج أوروبا وهو ما ينطبق على البرازيلي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق