تقارير | بعد جيسوس.. لاعب جديد من مانشستر سيتي معروض على ريال مدريد

بطولات [3] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية أن هناك لاعبا جديدا من الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي معروض على ريال مدريد من أجل الانتقال إلى "سانتياجو برنابيو" في الميركاتو الصيفي.

خلال الساعات الماضية كانت هناك أنباء كثيرة حول عرض بعض الوكلاء لاسم، جابريل جيسوس، على ريال مدريد ولكن المشكلة تكمن في عدم وجود مكان شاغر للاعبين الأجانب.

اقرأ أيضًا.. مرتضى منصور يُعلن أول قرار من مجلس الزمالك ردًا على أحمد دياب

ولكن بحسب التقرير أن هناك بعض الوكلاء عرضوا أيضًا على ريال مدريد التعاقد مع جناح مانشستر سيتي، رحيم سترلينج، لتدعيم صفوف الفريق تحت قيادة، كارلو أنشيلوتي.

ينتهي عقد سترلينج مع مانشستر سيتي مع نهاية الموسم المقبل وتحديدًا في 30 يونيو 2023، ولن يعترض مانشستر سيتي طريقه في الرحيل.

ولكن المشكلة هي أن ريال مدريد لا يفكر في التعاقد مع سترلينج لأن هناك لاعبين في نفس المركز في الجناح الأيسر مع وجود فينيسيوس ورودريجو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق