السوبرليج تعود للحياة ولكن بنكهة أمريكية مكسيكية

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

تم الإعلان عن رسمياً عن دورة ودية تجمع ريال مدريد وبرشلونة ويوفنتوس وفريقين من الدوري المكسيكي خلال الصيف الجاري تقام في الولايات المتحدة الأمريكية.

الثلاثي يعود للاجتماع سوياً من جديد وهم أصحاب فكرة تأسيس السوبرليج، وحتى الآن لم ينسحبوا من البطولة التي جعلتهم تحت غضب الاتحاد الأوروبي.

ما هي تفاصيل الدورة الودية التي تجمع الثلاثي

وسيخوض ريال وبرشلونة ويوفنتوس، بالإضافة إلى ديبورتيفو جوادالاخارا وأمريكا من الدوري المكسيكي، دورة مصغرة على مدار تسعة أيام في مدن الساحل الغربي للولايات المتحدة.

ويعود الثنائي الإسباني للعب في أمريكا للمرة الأولى منذ 2019، ويوفنتوس هو الآخر يعود بعد غياب منذ 2018 بسبب جائحة كورونا.

وتعد أبرز مباريات البطولة هي الكلاسيكو الذي سيجمع ريال مع برشلونة في لاس فيجاس بالثالث والعشرين من يوليو، بالإضافة إلى قمة بطل أوروبا مع يوفنتوس في لوس أنجلوس بالثلاثين من نفس الشهر.

وتنظم شركة AET الأمريكية البطولة التي ستقام على أراضيها، ما يعد عودة لمنافسات كرة القدم للبلاد خلال موسم الاستعداد للموسم الجديد بعد فترة من الانقطاع بسبب كورونا.

واعتادت الفرق الأوروبية قبل الوباء التواجد في الولايات المتحدة خلال الصيف، سواء لإجراء معسكرات تحضيرية أو خوض وديات قبل الموسم الجديد.

اقرأ أيضاً

برناردو سيلفا: إغراء برشلونة؟ سنرى بعد نهاية الموسم

"عبد الله رديف هو مبابي الكرة السعودية"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق