برشلونة ينتصر على ريال مدريد ويعلن صفقته الصيفية الأولى

GOAL [2] 0 تعليق 8 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن نادي برشلونة بشكل رسمي تعاقده مع الجوهرة الإسباني بابلو توري لينهي وقتًا طويلًا من المنافسة مع ريال مدريد على هذه الصفقة.

وبشكل مقتضب، نشر برشلونة صورة على حسابه لرئيس النادي جوان لابورتا وهو يسلم قميص الفريق لتوري، مع كتابة "بابلو توري 2026".

يشير هذا إلى أن عقد بابلو توري مع الفريق الكتالوني سيمتد حتى عام 2026، وهو التاريخ الذي سيكون عنده اللاعب بعمر 23 عامًا.

ويبلغ بابلو توري من العمر 19 عامًا ويملك إمكانيات رائعة في خط الوسط، وهو آت من نادي راسينج سانتاندير ويعتقد أن صفقته كلفت 5 ملايين يورو.

ويشبه بابلو توري بالنجم الحالي للفريق بيدري، وقد نجح برشلونة في الحصول على خدماته بعد صراع قوي مع ريال مدريد الذي كان يرغب بدوره في ضم اللاعب الموهوب.

برشلونة يسعى لتدعيم مستقبلي لكتيبة خط وسطه بلاعب شاب يستطيع أن يفهم في سن مبكرة إستراتيجية تشافي هيرنانديز في هذا المركز، ولذلك فإن توري هو تدعيم مستقبلي هائل، ولكن لم لا يكون لاعب العديد من الفئات السنية الأدنى لمنتخب إسبانيا تدعيمًا فوريًا لوسط تشافي الذي يستعد لفقدان لاعب وسطه المهم فرينكي دي يونج، الأيام القادمة ستحمل الإجابة بكل تأكيد.

اقرأ أيضًا..

لم ينسوا صفعة مبابي.. رابطة الليجا تقاضي باريس والسيتي رسميًا

يرفض مخطط الإدارة ورغبة مدربه القديم .. دي يونج يتحدى الجميع!

برشلونة يعود من جديد لخطف صفقة أياكس من يوفنتوس!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق