روديجر يوضح السبب الرئيسي وراء انتقاله إلى ريال مدريد ورفض كبار أوروبا

بطولات [3] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح المدافع الدولي الألماني أنطونيو روديجر، لاعب ريال مدريد، سبب تفضيله الانتقال إلى النادي الملكي، رغم وجود عروض من عدة أندية أوروبية.

روديجر انضم إلى ريال مدريد بالمجان قادمًا من تشيلسي، والمدافع الألماني كان يتواجد على رادار بايرن ميونخ، باريس سان جيرمان، ليفربول، مانشستر يونايتد، إلى جانب برشلونة وأتلتيكو مدريد، ولكنه فضل الانتقال إلى المرينجي.

وقال روديجر في تصريحات للموقع الرسمي لناديه الجديد: "أولًا، أنا ممتن لوجودي هُنا، يبدو الأمر كما لو كنت أحلم، لكن هذا أمر حقيقي الآن وأشعر بسعادة غامرة لوجودي هُنا".

وأضاف: "لم أرَ شيئًا كهذا من قبل بكل بساطة، ريال مدريد مُذهل بكل معنى الكلمة، أنا في غاية السعادة وأتطلع إلى بدء التدريبات هنا".

اقرأ أيضًا.. مدرب البرازيل: حذرت ريال مدريد وباريس سان جيرمان من الاقتراب مني

وواصل: "أعتقد أن الجميع يعرف ذلك ويمكنكم رؤية الألقاب خلفي، لطالما قلت إن دوري أبطال أوروبا هو مسابقة ريال مدريد، لأنه هنا يمكن رؤية وجهه الحقيقي".

وتابع: "كان للمدرب أنشيلوتي دورًا رئيسيًا في هذا، بعد التحدث معه، كان من الواضح لي أنه يريدني آن آتي إلى ريال مدريد، لكن بشكل عام، كل ما يعنيه ريال مدريد يتحدث عن نفسه".

واختتم تصريحاته قائلًا: "بالنسبة لي فإن العمل مع أنشيلوتي شرف كبير، أنا على قناعة بأنه لا يزال بإمكاني تعلم المزيد منه، وآمل أن يساعدني في الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق