الخليفي: ريال مدريد لا يريد اللعب في دوري الأبطال واحتفلوا باللقب لمدة أسبوع

بطولات [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ذكرى الهزيمة أمام ريال مدريد في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

وتوج ريال مدريد بطلًا لتلك النسخة بعدما أقصى باريس سان جيرمان وتشيلسي ومانشستر سيتي، ومن ثم تغلب على ليفربول في النهائي.

الخليفي علّق كذلك على دوري السوبر الأوروبي، مؤكدًا أن هذه المسابقة ماتت بالفعل قبل أن تبدأ، واستنكر موقف ريال مدريد حامل لقب دوري الأبطال.

وجاء حديث الخليفي خلال مقابلة صحفية مطولة أجراها مع صحيفة "ماركا" الإسبانية. 

- دوري السوبر الأوروبي لا يزال على قيد الحياة وفقًا للمؤسسين الثلاثة: ريال مدريد ويوفنتوس وبرشلونة يعتقدون ذلك وحضرتك؟

الخليفي: "بالنسبة لي هو ميت بالفعل، لكن الأمر غريب أيضًا، فاز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا واستحق ذلك، لكن من ناحية، هم يريدون الفوز به، فقد احتفلوا به منذ أيام، ونحو أسبوع، ومن ناحية أخرى لا يحبون اللعب في البطولة، إذا لم تكن سعيدًا، فلا داعي للعبها، إنها أفضل مسابقة في العالم للجميع، ولا أعرف حتى لماذا الجماهير الإسبان ضد هذه المنافسة، لكن بالنسبة لي، فإن السوبر ليج مات".

اقرأ أيضًا | الخليفي: مبابي لا يتخذ قرارات.. ولا يمكنني الحديث عن مصير نيمار

كيف كانت تجربة عودة ريال مدريد في البرنابيو (بربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان)؟

الخليفي: "الفوز بدوري أبطال أوروبا أمر صعب، ولا يمكننا القول إننا سنفوز به بالتأكيد، لكن هناك نقص يغير المباراة بأكملها، سيطرنا على الجولة بالكامل حتى 60 أو 70 دقيقة، من الواضح أن الخبرة هي درجة، بالتأكيد، وعلينا أن نكون أقوياء ذهنيًا مثل نادٍ عظيم، بثقة أكبر، نحن نادٍ عظيم، لأن هذه الأشياء يمكن أن تحدث، لكن علينا أن نكون أكثر صلابة ومعًا، ولم يكن الأمر كذلك ضد ريال مدريد في النهائي، هذه هي الحقيقة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق