أسينسيو يحسم الصفقة.. محرز ونجم بايرن على رادار ريال مدريد!

GOAL [2] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن ريال مدريد لم ينته من كل شيء في الميركاتو الصيفي عكس ما أثير في الآونة الأخيرة حول اكتفاء كارلو أنشيلوتي بصفقتي أنطونيو روديجر وأوريليان تشواميني.

ولكن هذه المرة صفقة من العيار الثقيل تنتظر الميرنجي، ويبرز فيها اسم محبب لجماهير المنطقة العربية.

الجزائري رياض محرز نجم مانشستر سيتي هو أحد نجمين يعتزم ريال مدريد التعاقد مع واحد منهما، ولكن هذا بشرط وحيد.

هذا الشرط يتمثل في رحيل جناح ريال مدريد الأعسر ماركو أسينسيو عن صفوف ريال مدريد هذا الصيف، وهو الذي ينتهي عقده برفقة الميرنجي الصيف القادم، وفقًا للصحفي التركي إكرم كونور

.

إنه ذات التاريخ الذي ينتهي فيه عقد النجم الجزائري رياض محرز مع فريق ملعب الاتحاد.

النجم الثاني بجوار محرز هو الألماني سيرج جنابري لاعب بايرن ميونخ والذي ينتهي تعاقده مع بايرن ميونخ في ذات التاريخ، صيف العام المقبل، وأثير الجدل في الآونة الأخيرة حول احتمالية رحيله عن صفوف العملاق البافاري.

يذكر أن ماركو أسينسيو كان قد عبر عن رغبته في البقاء برفقة ريال مدريد حتى نهاية عقده، ولكنه لم يستبعد القيام بخطوة بعد انتهاء الموسم المقبل، في ظل رغبته في الحصول على دقائق لعب أكثر مما يحصل عليه برفقة المدرب كارلو أنشيلوتي.

اقرأ أيضا..

بسبب تشجيع مدريد واتهامات تحيز الحكام .. برشلونة يرفض تعيين مديرًا جديدًا!

هدنة مدتها 15 عامًا تنتهي.. ريال مدريد قريب من سرقة جوهرة أتلتيكو

"أتمنى أن يضموا ليفاندوفسكي".. تيباس يصفح عن برشلونة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق