سر تفوق النصر على ريال مدريد في صفقة أوسبينا

بطولات [3] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح نادي النصر السعودي في التوصل لاتفاق من أجل ضم الحارس الكولومبي المخضرم دافيد أوسبينا، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان ريال مدريد الإسباني ارتبط لفترة طويلة في الصيف الحالي بالتعاقد مع أوسبينا في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده مع نابولي، وذلك لتعويض إمكانية رحيل الحارس الشاب آندري لونين. 

اقرأ أيضا.. النصر السعودي يُنهي اتفاقه على ضم ثاني صفقات الميركاتو الصيفي

أسباب تفوق النصر على ريال مدريد

بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن سر انتقال أوسبينا إلى النصر بدلًا من حامل لقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي يرجع إلى ممطالة النادي الأبيض الإسباني مع اللاعب الكولومبي لحين انتظار موقف لونين سواء بالبقاء أو الرحيل عن المرينجي.

أوسبينا فضل الذهاب إلى النصر السعودي الفريق الأكثر جدية في المفاوضات لاسيما أن ريال مدريد لم يحسم التعاقد معه بشكل رسمي.
ولعب تواجد الفرنسي رودي جارسيا في منصب مدرب العالمي دورًا كبيرًا في إقناع الحارس الكولومبي بتفضيل الانتقال للنصر ورفض فكرة انتظار الملكي.

تفاصيل تعاقد النصر مع أوسبينا

صفقة انتقال الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا للنصر سوف تكون مجانية عقب نهاية عقده مع نابولي لكن النادي سوف يدفع 3.5 مليون يورو في الموسم مع إضافات تحفيزية.

وكان النصر ارتبط بضم الحارس الدولي المصري محمد أبو جبل في صفقة انتقال مجانية قادما من صفوف الزمالك لكن غضب جماهير العالمي دفعت الإدارة للتخلي عن الفكرة والتحرك لضم أوسبينا البالغ من العمر 33 عامًا، والذي ارتبط لفترات طويلة بالذهاب إلى ريال مدريد في الصيف الحالي.

أوسبينا انضم لنابولي في صيف 2018 قادمًا من آرسنال الإنجليزي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة، وفي صيف 2019 تم تحويل إعارة الكولومبي لشراء بصفة نهائية حتى يونيو 2022.

ولعب أوسبينا 33 مباراة مع نابولي في موسم 2021-2022 في مختلف المسابقات واهتزت شباكه 28 مرة وحافظ على شباك فريقه نظيفة في 13 مباراة.

ومنذ انضمامه لنابولي في صيف 2018 لعب أوسبينا 103 مباريات مع نابولي واستقبل 96 هدفًا وحافظ على شباكه نظيفة في 39 لقاء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق