بيريز: قرار مبابي تغير بسبب الضغوط السياسية.. وأُفضل بقاؤه في باريس سان جيرمان

يلا كورة [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد، أن قرار كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بالبقاء في النادي الباريسي، تغير بسبب الضغوط السياسية، مشيراً إلى أنه يُفضل بقاؤه في فريق العاصمة الفرنسية.

وقال بيريز في تصريحات عبر برنامج التشيرنجيتو الإسباني: "مبابي لم يخن أحدًا، لقد نقل للعالم رغبته في اللعب لمدريد، لقد كان حلمه عندما كان طفلاً ونحن نعلم ذلك، لقد صرح بذلك علنًا، أردنا التعاقد معه في أغسطس ولكن لم يسمحوا له بذلك، أعتقد أن قرار مبابي تغير بسبب الضغوط الاقتصادية والسياسية".

وأضاف: "لك أن تتخيل بأن الرئيس الفرنسي تحدث مع مبابي شخصيًا لإقناعه بالتجديد، هذا أمر غير مفهوم فى هذا العالم، ومبابي هذا ليس مبابي الذي أعرفه، أنا لا أحبه بهذه الشخصية، لقد صدقت حلمه".

وأكمل: "لقد أرسل لي مبابي رسالة، لكنني رأيت بالفعل أنه لم يكن مبابي الذي أردته، لا يمكن لأي لاعب أن يكون أهم من النادي".

وتابع رئيس ريال مدريد: "الآن أصبحت أفضل بقاء مبابي في باريس سان جيرمان لأن هذا ليس مبابي الذي أعرفه، أنا لم أعد اريده الآن".

واختتم بيريز تصريحاته: "لم أقل أبداً بأن حلم مبابي لريال مدريد قد انتهى للأبد، يمكن أن تتغير الأشياء في غضون 3 سنوات".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق