روديجر: برشلونة فاوضني لكني اخترت ريال مدريد.. وجاهز لمنافسة ألابا وميليتاو

يلا كورة [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الألماني أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد الجديد، أن برشلونة حاول التعاقد معه خلال الفترة الماضية، لكنه اختار تمثيل الفريق الملكي، مشيرا إلى جاهزيته لمنافسة الثنائي إيدير ميليتاو، ودافيد ألابا على مكان في التشكيل الأساسي.

وكان ريال مدريد أعلن يوم 2 يونيو الجاري أنه ضم روديجر بداية من الموسم المقبل لمدة 4 مواسم في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع تشيلسي بنهاية الموسم الماضي.

ومن المقرر أن يرتدي روديجر، صاحب الـ29 عامًا، القميص رقم 22 مع ريال مدريد.

وسئل روديجر في مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام اليوم الإثنين عما إذا كان هناك تواصلًا من برشلونة لضمه، فرد المدافع الألماني "نعم كان هناك اهتمامًا من جانب برشلونة لضمي، حاولوا التواصل معي لكني أبلغت أخي (وكيل أعمالي) بأني أريد اللعب لريال مدريد".

وأضاف روديجر فيما أبرزته صحيفة "آس" الإسبانية "أول تواصل بيني وإدارة ريال مدريد جاء في سبتمبر الماضي، في البداية كان التواصل مع وكيل أعمالي، ثم تحدثت مباشرة مع كارلو أنشيلوتي في أبريل، كانت لحظة حاسمة، لأني قررت بعدها اللعب لريال مدريد".

وأكمل المدافع "تحدثت مع أنشيلوتي، وأبلغني بأنه يحبني، ويثق في قدرتي على مساعدة الفريق، لم يعدني المدرب باللعب كأساسي، في ريال مدريد المنافسة قوية، لكني مستعد".

وواصل "من الطبيعي لفريق مثل ريال مدريد أن يكون لديه عدد كبير من اللاعبين المميزين، لكن لدي ثقة كبيرة في النفس، أريد دائما أن تكون هناك منافسة، إنه أمر صحي، كي نتمكن جميعًا من تقديم الإضافة للفريق، أنا متحمس وأتطلع لمشاركتي مع الفريق".

وعن رفض كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، الانضمام لريال مدريد هذا الصيف، وتفضيله تجديد عقده مع ناديه، علق روديجر "لا أعرف كيليان مبابي شخصيًا، وموقفه برفض الانتقال إلى ريال مدريد لا يعنيني".

وأوضح روديجر "أبرز ما أعلمه عن غرفة ملابس ريال مدريد هو أن الفوز أهم شيء هنا، الأمر الذي ظهر في الأعوام الماضية من خلال التتويج بالعديد من الكؤوس، بغض النظر عما يحدث خارج الملعب، الفريق دائمًا يلعب من أجل الانتصار".

واستمر روديجر قائلا "لدي الكثير من الذكريات بخصوص ريال مدريد، أتذكر رونالدو نازاريو كثيرًا على سبيل المثال، إنه مثلي الأعلى، عندما كنت صغيرًا الكل كان يريد أن يلعب في مركز المهاجمين، تحديدًا مثل رونالدو، أتذكر أيضًا زين الدين زيدان وهدفه في مرمى باير ليفركوزن".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق