مرتضى منصور: الزمالك سيكون أغنى ناد في مصر ويمكنه ضم لاعبين من ريال مدريد

بطولات [3] 0 تعليق 417 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه تم توقيع عقود إنشاء الاستاد الجديد، وتم سداد آخر قسطين من مستحقات الأرض، مشيرًا إلى أنه تم سداد آخر قسط قبل موعده بعام كامل.

ويعقد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا اليوم للإعلان عن تفاصيل فرع النادي بالسادس من أكتوبر بحضور كل من جمال عبد الحميد وعلاء مقلد عضوي مجلس الإدارة.

وأضاف مرتضى خلال تصريحاته: "قمنا باستخراج جميع التراخيص الخاصة بفرع النادي بالسادس من أكتوبر، سواء تراخيص الكهرباء والمياه والصرف صحي وتحاليل التربة وغيرها من التراخيص اللازمة والتي وصل عددها إلى 16 رخصة".

وتابع: "ملعب نادي الزمالك سيتسع لـ45 ألف مشجع وجميع الإجراءات الخاصة بالتراخيص جاهزة".

وأضاف مرتضى منصور: "علينا الآن البداية بالبناء عندما عدنا للنادي لم يكن هناك أي أموال، الآن يوجد ربع مليار جنيه بجانب أموال محمود عبد المنعم كهربا التي سيحصل عليها النادي، بخلاف أموال الرعاية والبث".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: الدولة وافقت على طلب الأهلي وتجاهلت الزمالك.. وأحذر الجماهير من الفتنة

واستكمل: "نادي الزمالك أكبر من الكل، وعندما طبقنا الانضباط والالتزام كان التوفيق حليف الفريق، وأكدت من قبل أن أي لاعب لن يأتي للتجديد لن نجدد له وقد حدث، البعض علق على التعاقد مع فيريرا لتدريب الفريق بأنه مدرب (عجوز) ولكني تعاقدت مع مدير فني عالمي قادر على صناعة الفارق".

وأردف: "جلسنا مع شركة المقاولات وبنك مصر لوضع خطة بداية العمل في فرع النادي بالسادس من أكتوبر".

وأوضح: "ستكون هناك فرصة للأعضاء الجدد لتقسيط العضويات الخاصة بفرع 6 أكتوبر اعتبارًا من يوم الأحد المقبل بحضور مندوب من بنك مصر في إدارة الاشتراكات، وستكون هناك تخفيضات لأول 5 آلاف عضو، وبعدها سيتم فتح عضويات الفرع الرئيسي بـ500 ألف جنيه للعضوية ولن نكون أقل من أي ناد آخر".

واختتم: "أول 5 آلاف عضوية ستكون قيمتها مليار جنيه، وثاني 5 آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام وسنكون أغنى ناد في مصر، وقادرون على التعاقد مع أي لاعب حتى لو في ريال مدريد".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق