بنزيما: نريد العودة بالسوبر الأوروبي إلى مدريد.. وأريد أخذ هذا الشيء من مودريتش

بطولات [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدا الفرنسي، كريم بنزيما، مُهاجم فريق ريال مدريد، متفائلًا أن يكون الموسم الجديد للنادي الملكي ناجحًا مثل الماضي، مؤكدًا أن فريقه سيُقاتل من أجل الفوز بلقب السوبر الأوروبي.

ويستعد ريال مدريد لملاقاة نظيره آينتراخت فرانكفورت الألماني على ملعب "هلسنكي" في فنلندا بالسوبر الأوروبي.

وقال بنزيما في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "الوصول إلى هُنا لم يكن أمرًا سهلًا، الطريق كان صعبًا للغاية".

وأضاف: "خضنا معركة تلو الأخرى، ما حققناه كان حلمًا، إنه شيء مهم للغاية، نحن جاهزون وسنحاول الفوز، نحن أبطال أوروبا ونريد أن نعود بالكأس إلى مدريد".

وواصل: "أريد أن أساعد زملائي في الفريق على النجاح عبر تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات وتقديم أشياء جيدة للناس".

اقرأ أيضًا - بنزيما عن التعاقد مع مهاجم جديد: يوجد مدرب ورئيس.. والأمر تغير بعد رحيل رونالدو

وحول ما إذا كان يرغب في تخطي مارسيلو في الألقاب الفردية: "أنا لا أفكر في تجاوز رقم مارسيلو في تحقيق الألقاب الآن، الفريق يأتي أولاً قبل تحقيق الأشياء الفردية".

وتابع: "هذا ليس هدفًا في رأسي الآن، بالطبع سأبذل قصارى جهدي للفوز، أنا أحلم دائمًا بهذه الأشياء، الشيء المهم هو الفريق والأشياء الفردية تأتي لاحقًا، فقط أنا أتمنى أن أستمر في الفوز".

وأكد: "بالنسبة لي العمر لا يهم، نحن لسنا صغارًا لكننا نعمل بجد داخل الملعب وخارجه كمجموعة ونريد تحقيق المزيد من البطولات".

واختتم تصريحاته بالحديث عن شيء واحد يريد أخذه من زميله لوكا مودريتش قائلًا: "كل شيء، أنا أحب الطريقة التي يلعب بها حقًا، في التدريب نراه وهو مُثير للإعجاب، يعرف كيف يلعب بلمسة واحدة أو لمستين، لو اخترت شيء واحد فسيكون وجه قدمه الخارجي".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق