لاعب ريال مدريد السابق يرحب بإمكانية انتقال رونالدو إلى أتلتيكو

بطولات [2] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإسباني جوتي هيرنانديز، لاعب ريال مدريد السابق، أنه لا توجد مشكلة أن ينضم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى أتلتيكو مدريد في نافذة الانتقالات الصيفية.

وارتبط رونالدو بإمكانية الانتقال إلى أتلتيكو مدريد، مع رغبة البرتغالي في الرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد في الميركاتو الصيفي.

وقال جوتي في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "انتقال رونالدو إلى أتلتيكو مدريد؟، نعم لم لا".

وأضاف: "أعتقد أنه في النهاية كل شخص يبحث عن طريقته الخاصة، ويبحث عن الأفضل لنفسه ولعائلته".

اقرأ أيضًا - جوتي: أحلم بتدريب ريال مدريد.. وفريقان لن أقبل قيادتهما

وواصل: "إذا قرر في هذه الحالة المجيء إلى أتلتيكو مدريد، فلماذا لا؟ إنه فريق رائع، كريستيانو رونالدو مُهاجم رائع، أتلتيكو مدريد بحاجة إلى مهاجم جيد ولماذا لا؟ أعتقد أنه سيكون أمرًا جيدًا".

واعترف: "سيكون الأمر غريبًا، لأن ريال مدريد يُحبه كثيرًا، لأنه لاعب محبوب للغاية، أعتقد أن مشجعي ريال مدريد لن يمانعوا، لقد قدم كل شيء بالفعل لريال مدريد".

واختتم تصريحاته قائلًا: "أظن أن رونالدو قد يشعر بالسعادة لأنه قادر على اللعب في فريق رائع مثل أتلتيكو مدريد وفي الدوري الإسباني، وهو ما أعتقد أنه يريده كريستيانو بالفعل، حسنًا لماذا لا؟".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق