تراب قبل السوبر الأوروبي: رأينا مباراة ريال مدريد وليفربول ونعلم ما علينا أن نفعله

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يؤكد كيفن تراب حارس مرمى آينتراخت فرانكفورت الألماني أنه بصدد مواجهة أفضل فريق في أوروبا، حيث يلتقي بطل الدوري الأوروبي بريال مدريد.

ويواجه ريال مدريد نظيره فرانكفورت الألماني مساء اليوم الأربعاء في كأس السوبر الأوروبي.

وتحدث حارس المرمى كيفن تراب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، واستطرد: "هذه مكافأة على ما تم تحقيقه العام الماضي، تاريخي، نلعب ونختبر أنفسنا ضد أفضل فريق في أوروبا، نريد أن نظهر أننا نتمتع بالجودة التي تمكننا من المنافسة ضد فريق بهذا المستوى، ولدينا فرصة لإظهار ما يمكننا القيام به نحن نتطلع إلى ذلك".

وعن رحيل زميله فيليب كوستيتش الذي يقترب من الانضمام إلى يوفنتوس، أفاد تراب: "في كل عام بدا الأمر وكأنه يمكنه المغادرة، يغادر كبطل، كلاعب يمثل تاريخ هذا النادي، لكن هذا جزء من العمل، يمكن لهذا الفريق الفوز بالمباريات بدون كوستيتش، هذا مؤلم بالطبع، لكن هذه هي كرة القدم".

وبشأن جماهير الفريق، يؤكد تراب: "لقد ساعدونا كثيرًا، كما هو الحال في برشلونة، إنهم لا يسافرون فقط من أجل السياحة، بل يأتون لمساعدتنا ولأنهم يؤمنون بنا، نريدهم أن يكونوا قادرين على الاحتفال بشيء ما مرة أخرى".

اقرأ أيضًا | مدرب فرانكفورت قبل مواجهة ريال مدريد: متحمسون ولسنا خائفين

وسُئل تراب عن عودة ريال مدريد أمام فريقه السابق باريس سان جيرمان، في النسخة الأخيرة من دوري أبطال أوروبا، وأجاب: "لم أتحدث إلى أي شخص من باريس سان جيرمان، لست بحاجة إلى ذلك".

وشدد: "لهذا السبب لدينا مدربنا الذي يعرف كيفية إعداد المباريات، لقد رأينا المباراة النهائية مع ليفربول ونعلم ما علينا أن نفعل، ليس علينا أن نطلب من أحد".

وعن كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، أتم تراب: "إنها مهمة الجميع، نحن نعلم الجودة التي سنكون أمامنا، ليس علينا أن ندرس بجد لأن الجميع يعرف لاعبي ريال مدريد وجودتهم، أنت لا تفوز بالكثير من دوري الأبطال بالصدفة".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق