فيديو | "جارديم غير مُقنِع .. وشيء واحد سيكشف حقيقته"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

لم ينجح البرتغالي ليوناردو جارديم؛ المدير الفني للهلال السعودي، في إقناع الكثيرين بعد بما يقدمه مع الزعيم، ومن ضمنهم الناقد الرياضي أحمد الشهري.

ماذا قدم جارديم مع الهلال؟

المدرب البرتغالي يقود الزعيم منذ يونيو الماضي، وخلال هذه الفترة خاض معه 11 مباراة في مختلف البطولات، فاز في سبع منها، وتعادل في أربع، فيما لم يخسر أي مباراة.

ونجح جارديم في قيادة الأزرق للتأهل لنهائي دوري أبطال آسيا، بعدما عانى الفريق في دور المجموعات، وصعد بصعوبة كأفضل ثانٍ عن المجموعة الأولى.

ومن المنتظر أن يلتقي الهلال في النهائي القاري، ببوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بالرياض في 23 من نوفمبر الجاري.

"شيء واحد سيشكف جارديم على حقيقته"

الشهري حدد شيء واحد إذا حدث سيكشف جارديم حقيقةً، مؤكدًا أن الانتصارات التي تتحقق ما هي إلا نتيجة روح اللاعبين وضغطهم على الخصم.

وقال الشهري، خلال تصريحاته لقناة "24 الرياضية": "الهلال يكاد يكون الفريق الوحيد الأكبر من أي مدرب بوجود مجموعة من النجوم، نتحدث عن كاندينو وجيريس وكوزمين، هؤلاء كان عندهم عدد أقل من اللاعبين الأجانب ومع ذلك حققوا البطولات، الآن يوجد سبعة لاعبين أجانب في كل فريق".

وأضاف: "كون الهلال لم ينهزم في أي مباراة بالدوري بعد فهذا ليس مقياسًا، هو يفوز أحيانًا بروح اللاعبين في الدقيقة 5+90، هذا النتيجة الروح وليس الخطة، فخلال 90 دقيقة لم ينفذ المدرب خطة توصله للتعادل أو الفوز، لكن بروح اللاعبين والضغط تغيب الهزائم".

واختتم: "لو افتقد جارديم لسالم الدوسري وسلمان الفرج وياسر الشهراني، ستنكشف أوراقه، أعتقد أنه إلى الآن لا يمكنني الحكم على مستوى جارديم، احتاج إلى أن أرى أداء أفضل، ربما بدايةً من الجولة 15 سيكون هناك استقرار في التشكيل، أريد أن أرى الهلال ينتصر بدون سالم أو سلمان أو ياسر، أن يفوز بأداء فني راقي، وقتها سأقتنع بما يقدمه جارديم، لكن إلى الآن المعطيات غير مشجعة بالنسبة لي كمتابع".

— برامج قناة 24 الرياضية (@sport_24tv) https://twitter.com/sport_24tv/status/1455657387180937225?ref_src=twsrc%5Etfw

ما هو وضع الهلال في الدوري المحلي؟

الزعيم يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 16 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الصدارة، ولا يزال له مباراتين مؤجلتين.

حصد الأزرق نقاطه من الفوز في أربع مباريات، والتعادل في أربعة لقاءات أخرى.

وتستعد كتيبة جارديم لمواجهة ضمك غدًا الخميس، على ملعب الأمير فيصل بن فهد "الملز"، ضمن الجولة الـ11.

اقرأ أيضًا..

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق