"الجمهور لم يجرد سلمان الفرج من هلاليته رغم ما فعله"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سلط الإعلامي الرياضي عبد الله فلاتة، الضوء على احترافية مسؤولي نادي الهلال السعودي وجماهيره في التعامل مع تأخر اللاعبين في تجديد عقودهم، مستنكرًا تصرف مسؤولي نادي اتحاد جدة وجماهيره مع سعود عبد الحميد؛ ظهير أيمن الفريق.

الاتحاد يرفض سعود:

في الرابع من نوفمبر الماضي، خرج أنمار الحائلي؛ رئيس العميد، معلنًا صراحةً رفضه النهائي تجديد عقد سعود، في ظل رفض وكيله فهد باقديم في الرد على اتصالات النادي.

وأكد الحائلي وقتها أن القرار صادر منه شخصيًا، ولا رجعه فيه، مؤكدًا: "من لا يريد الاتحاد، لا نريده".

لكن بعدها بساعات قليلة، خرج وكيل اللاعب ونفى تمامًا عدم رده على اتصالات مسؤولي النادي، مؤكدًا أنه على تواصل دائم معهم، لكنه لم يتواصل مع الحائلي، معلنًا تمسك اللاعب بالاستمرار في النادي. (طالع التفاصيل من هنا)

وبعدها بأيام، أكد حامد البلوي؛ المدير التنفيذي بالنادي الجداوي، أن سعود يريد البقاء، وما يعطل إتمام التوقيع هو فقط انتظار إعلان الاتحاد السعودي لكرة القدم موقفه من سقف الرواتب. (طالع التفاصيل من هنا)

لكن في اليومين الماضيين ازدادت الأمور اشتعالًا، بعدما خرج وكيل اللاعب متهمًا إدارة النادي بعدم الاحترافية، في ظل إصرار الحائلي على عدم التجديد له. (طالع التفاصيل من هنا)

"سلمان الفرج فعل ما فعله سعود ولم يهاجمه أحد"

قال فلاتة، خلال تصريحاته لبرنامج "أكشن مع وليد": "الهلال مدرسة في صناعة فريق بلا انقسامات ولا انتقادات، يقوم على العمل الجماعي، سلمان الفرج في يوم من الأيام لم يجدد عقده مع الاتحاد، وقال (أريد وقت للتفكير)، ودخل بعدها الفترة الحرة بعقده، وفاوضه النصر وعرض عليه 20 مليون، لكن وقتها لم أسمع صوت هلالي واحد هاجم اللاعب سواء من الإدارة أو الجماهير، وفي النهاية جدد".

وأضاف: "أتحدث عن سلمان الفرج قائد الهلال وقائد المنتخب الوطني، تعاملوا مع كلامه بكل احترافية، هذا نموذج يجب أن يسود، في المقابل تأخر سعود في التجديد، فتعرض للهجوم وتم تصميم فيديوهات سلبية عنه، وهو عمره 22 عامًا، لكن الفرج لم يهاجمه مشجع هلالي واحد ولم يجردونه من ميوله، ولم تعلن إدارة النادي عدم رغبتها في التجديد له، ولم تصدمه بالكيان والجماهير".

واختتم: "يجب أن نقف أمام هذين الموقفين، وقتها ستعرفون لماذا الهلال بطل آسيا؟ ولماذا هو بطل الدوري 7 مرات؟، ولماذا هو مدرسة؟، نحن نتحدث عن الإيجابيات في أي نادٍ".

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed)

ماذا قدم سعود عبد الحميد مع الاتحاد؟

صاحب الـ22 عامًا تم تصعيده للفريق الأول بالاتحاد عام 2018، وهو ابن الـ19 عامًا، وتطور مستواه بصورة ملحوظة في الموسمين الأخيرين.

وبشكل عام، شارك سعود مع العميد في 83 مباراة في مختلف البطولات، سجل خلالها هدفين وصنع تسعة آخرين.

ويحمل عبد الحميد حاليًا شارة قيادة المنتخب السعودي، المشارك في كأس العرب قطر 2021، إذ تشارك السعودية بمنتخب الرديف، وخسر الأخضر أولى مبارياته أمام الأردن بهدف نظيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق