أخبار النصر اليوم | رقم يُنصف وليد عبد الله، وخطة الدعم في يناير

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرصد جول النسخة العربية أبرز أخبار فريق النصر السعودي اليوم 2 يناير 2022، والمتعلقة بأخبار مبارياته في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين، بجانب آخر أخبار سوق الانتقالات الخاص به.

اقرأ أيضًا | واندا، عبد الرحيم وأقارب أثاروا الجدل حول نجوم كرة القدم

النصر يهزم الفتح بهدف تاليسكا

واصل النصر نتائجه الممتازة مؤخرًا في الدوري السعودي وهزم الفتح مساء أمس خارج ملعبه بهدف نظيف سجله أندرسون تاليسكا، وذلك ضمن الجولة الـ15 من البطولة.

الفوز رفع رصيد النصر إلى 26 نقطة ليتقدم للمركز الثالث بفارق 6 نقاط عن الاتحاد في الصدارة مع لعبه مباراة إضافية، وهو الأول للأصفر على الفتح في الدوري منذ 30 أغسطس 2019.

— شركة الرياضة السعودية SSC (@ssc_sports)

الانتصار هو الثالث على التوالي للفريق في الدوري بجانب فوزه على الاتفاق في دور الـ16 من كأس خادم الحرمين الشريفين، وتلك أول سلسلة من 3 انتصارات متتالية للنصر في الموسم الجاري.

آل معمر: مستوانا لم يكن جيدًا، والمدرب سيُحدد خيارات الدعم

اعترف مسلي آل معمر رئيس النصر أن فريقه لم يُقدم الأداء المطلوب خلال مواجهة الفتح في الدوري السعودي، مشيرًا إلى أنه حقق الأهم وهو الـ3 نقاط.

وأضاف في تصريحات مصورة "أبارك للفتح المستوى القوي الذي قدمه خلال المباراة، الحمد لله حققنا الفوز لكننا لسنا راضين عن المستوى، لم نُقدم الأداء المطلوب لكن حققنا الأهم وهو الـ3 نقاط".

وعن سوق الانتقالات الشتوي، قال الرئيس "سنجلس مع المدرب ونرى احتياجاته وعلى أساس ذلك سيكون الدعم في يناير".

النصر يفتقد أبو بكر في 3 مباريات

يُغادر اليوم إلى الكاميرون فينسنت أبو بكر مهاجم النصر للالتحاق بصفوف منتخب بلاده استعدادًا للمشاركة في كأس أمم إفريقيا 2021.

المهاجم صاحب التمريرة الحاسمة لهدف تاليسكا ضد الفتح يوم أمس سيغيب عن 3 مباريات للنصر في الدوري السعودي، وستكون أمام ضمك والفيصلي والتعاون.

البطولة القارية تنطلق في التاسع من يناير الجاري وتستمر حتى السادس من فبراير القادم.

نجمه السابق: النصر بحاجة لتغيير هذا الرباعي الأجنبي في الانتقالات الشتوية

هاشم سرور يطرح رؤيته لمستقبل النصر وشرط فوزه بالدوري هذا الموسم.

الأهداف المستقبلة المتوقعة .. المعيوف سيئ والعويس أسوأ، والقرني رائع

أداء جيد من وليد عبد الله، الأرقام تُنصفه

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق