نجمه السابق: النصر بحاجة لتغيير هذا الرباعي الأجنبي في الانتقالات الشتوية

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق النصر انتصارًا ثمينًا خارج ملعبه على الفتح مساء أمس بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 26 نقطة تقدم بها إلى المركز الثالث في جدول الترتيب بفارق 6 نقاط فقط عن الاتحاد في الصدارة، والذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام الهلال.

هاشم سرور نجم النصر السابق يرى أن الفوز بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي هذا الموسم ممكن جدًا بشرط واحد هو تغيير أربعة لاعبين أجانب في فترة الانتقالات الشتوية التي فتحت أبوابها أمس السبت.

من هم الرباعي الذين يُطالب هاشم سرور بتغييرهم في النصر؟

سرور أوضح خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر أن النصر قادر على قلب المعادلات وتصحيح المسار والفوز باللقب حال وُفق في اختيار عناصر أجنبية مميزة في المراكز التي يحتاجها الفريق خلال سوق الانتقالات الشتوي، مشيرًا إلى أن تغيير 4 أجانب سيكون التصحيح الحقيقي للعودة والفوز بالبطولات.

ومن ثم كشف في تغريدة أخرى عن الأسماء الأربعة بقوله "الأربعة هم عبد الرزاق حمدالله وأنسيلمو وفونيس موري وجلال الدين ماشاريبوف، والأخير بسبب عودة بيتي مارتينيزي والحاجة للاعب جديد يُجيد اللعب في الطرف ورأس الحربة، هذا رأيي إن أردنا القوة والخير للنصر".

— هاشم سرور (@Hashem_S6)

النصر كان قد فسخ عقد حمدالله في نوفمبر الماضي لأسباب انضباطية وسلوكية، وقد انضم المهاجم المغربي فيما بعد للاتحاد.

ما هي المراكز التي يحتاج النصر لدعمها في يناير؟

يُجمع النصراويون أن الفريق بحاجة للتعاقد مع حارس مرمى جديد وظهير أيسر ومهاجم متقدم كأولوية قصوى في الانتقالات الشتوية، إذ لا يُقدم وليد عبد الله الأداء المطلوب في حراسة المرمى وفشلت كل الخيارات المتاحة في يسار الدفاع، سواء محمد قاسم أو عبد الرحمن عبيد، وأصبحت هناك نقص في الهجوم عقب رحيل حمدالله والمستوى المتوسط لفينسنت أبو بكر.

بعد تلك المراكز الثلاثة، تبرز أهمية التعاقد مع قلب دفاع جديد يستطيع قيادة الخط الخلفي للنصر كما يفعل أحمد حجازي في الاتحاد وجانج هيون سو في الهلال، وكذلك لاعب وسط بجودة عالية يربط الخطوط معًا ويُجيد أدوار الدفاع والهجوم.

اقرأ أيضًا |

شاهد | الهلال و Interstellar .. فيديو "مسيل" للدموع

فيديو | جنون مشجع .. رد فعل هستيري في مقابلة مع سالم الدوسري

ماريجا يعلن التحدي .. والمريسل يضايقه بالتقليل من جوميس

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق