فيديو | إعلامي يرفع "العقال" لتحية السومة على الهواء!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الإعلامي الرياضي ماجد الفهمي بالمستوى الذي ظهر به السوري عمر السومة؛ مهاجم فريق النادي الأهلي خلال الفترة الماضية، حيث قام برفع "العقال" الذي يرتديه على الهواء لتحيته.

السومة قاد الأهلي لتحقيق الفوز على الحزم بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما بالجولة السابعة عشر ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفهمي قال خلال تصريحات عبر برنامج "أكشن مع وليد" المذاع على قناة "إم بي سي أكشن": "قد يدور لغط كبير على تصريحات عمر السومة، ولكن بحكم أنني مقرب جدًا من النادي الأهلي، اللاعب الذي يطالب بالتصحيح سواء فنيًا أو إداريًا، يكون قلبه على الفريق".

الإعلامي الرياضي تابع: "عمر السومة أحد قائدي الأهلي، وعلى مستوى العالم يتم الاجتماع مع قائدي الفريق لمعرفة احتياجاته، ومن هذا القبيل، موجود الآن ياسر المسيليم ثم حسين المقهوي ثم عمر السومة، يجب استشارتهم في الفريق".

وواصل: "السومة كان يغطي أخطاء الغير، حتى على مستوى الدفاع كان يعود ويقطع الكرات ويسجل أهداف صعبة وعالمية، التي لا يسجلها إلا الأساطير فقط".

هل قصد إهانة الحكم؟ سلمان الفرج يثير الجدل

واستطرد قائلًا: "عندما تتحدث عن السومة، فيتحدث عن لاعب يريد أن يعود الأهلي، قبل أن يعود هو، وبمشيئة الله سينفجر الدور الثاني".

— أكشن مع وليد (@ActionMa3Waleed)

واختتم ماجد الفهمي تصريحاته قائلًا: "وفي ظل الضغوطات الموجودة في حياته الشخصية وبالنادي الأهلي، والله يا عمر أشكرك"، وقام برفع العقال الذي يرتديه من أجل تحيته على الهواء.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق