الصدمة والرعب .. الكشف عن إصابة الفرج وموقفه من مونديال الأندية

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يخوض الهلال موسمًا صعبًا للغاية يزدحم به جدول الفريق بالمباريات المحلية والخارجية، ويستعد حاليًا لخوض غمار كأس العالم للأندية التي ستنطلق في السادس من فبراير القادم.

هذا الأمر يجعله بحاجة لجميع لاعبيه في جاهزية صحية وفنية وبدنية تامة، لكن النادي كشف اليوم عن خبر صادم لجماهيره بشأن قائده سلمان الفرج وإصابته.

اقرأ أيضًا | تقرير ألماني يُحبط الهلال ويُطمئن جوميس على مستقبله

تويتر الهلال أوضح أن الفحوصات الطبية التي أجراها الفرج أظهرت تعرضه لإصابة عضلية في الفخذ، وأشار إلى أنه سيخضع إلى برنامج علاجي وتأهيلي مدته 3 أسابيع قبل العودة للتدريبات الجماعية.

هذا الأمر يعني أن الفرج لن يكون متاحًا للمدرب ليوناردو جارديم قبل السابع من فبراير القادم، وهو ما يُرجح غياب اللاعب عن كأس العالم للأندية الذي سينطلق في الثالث من فبراير.

بطل آسيا سيخوض لقاءه الأول في مونديال الأندية أمام الفائز من الجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي يوم 6 فبراير القادم، وقد تأكد غياب الفرج عن تلك المواجهة.

آمال الهلال في الاستفادة من لاعبه صاحب الـ32 عامًا ستنحصر في المباراة التالية، والتي ستكون إما أمام تشيلسي الإنجليزي أو الخاسر من الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي.

يُذكر أن الفرج كان قد غاب عن مشاركة الهلال في كأس العالم للأندية 2019 بسبب الإصابة، والتي حقق الفريق خلالها المركز الرابع.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق