فيديو | "جوميس يمر على البقالات لتسديد ديون الفقراء"

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي عبد الكريم الجاسر عن جانب إنساني جديد في شخصية الفرنسي بافيتمبي جوميس؛ مهاجم الهلال السعودي، مشيدًا بدوره الاجتماعي والإنساني والوطني.

الأسد الفرنسي عُرف عنه تفاعله الكبير مع المناسبات الوطنية في المملكة السعودية، وحرصه الدائم على دعم المنتخب السعودي في مبارياته المهمة.

لكن على الجانب الإنساني، ما هو معروف عنه هو دعمه لفقراء بلده الأم "السنغال" وإمداد فقرائها بالمساعدات بين الحين والآخر إلا أنه يبدو أنه يفعل ذلك أيضًا مع فقراء المملكة.

"جوميس يمر على البقالات لتسديد ديون الفقراء"

الجاسر، قال خلال تصريحاته لقناة "24 الرياضية": "جوميس هو سفير الهلال، وجوده واجهة مشرفة للاعب الأجنبي في الهلال، عندما تراه تعلم أنه ينتمي لنادٍ كبير وعظيم، يكفي أنه على الصعيد الاجتماعي وتواصله مع كافة المناسبات الاجتماعية والمناسبات الوطنية، والقيم الإنسانية حتى قيل أنه يزور بعض البقالات حول النادي ويسدد ديون بعض المحتاجين".

وأضاف: "ما يفعله جوميس ليس لأنه بالهلال، بل نابع من شخصه، وهذا تصرف غالبية اللاعبين الأفارقة، جوميس تاريخ بالنسبة للهلاليين".

— قناة 24 الرياضية (@sport24_tv)

ماذا قدم جوميس مع الهلال؟

صاحب الـ36 عامًا يلعب للزعيم منذ صيف 2018، إذ انضم له وقتها قادمًا من جلطة سراي التركي، ولا يزال عقده ممتدًا حتى نهاية الموسم الجاري.

بعض التقارير تؤكد رحيل اللاعب عن الأزرق بنهاية الموسم الحالي، لكن حتى الآن لم يخرج أي شيء رسمي من النادي.

الفرنسي خاض 145 مباراة بقميص الهلال في مختلف البطولات، سجل خلالها 106 هدفًا، وصنع 16 آخرين.

على صعيد البطولات، فقد حصد لقب الدوري المحلي مرتين، كأس الملك وكأس السوبر المحلي مرة ، ومرتين دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا..

تقرير ألماني يُحبط الهلال ويُطمئن جوميس على مستقبله

احترافية الأندية السعودية؟ .. تعلموها من الشباب إذا كانت صعبة عليكم!

كويلار لزوجته: أحبك ... وزميله في الهلال: مسيطرة

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق