صدمة اتحادية .. إيقاف فهد المولد من قبل لجنة المنشطات

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف برنامج "أكشن مع وليد" عن مفاجأة صادمة لجمهور نادي الاتحاد السعودي، مؤكدًا إيقاف فهد المولد؛ لاعب الفريق، بشكل مؤقت من قبل لجنة المنشطات بالأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم.

اللاعب أنهى مؤخرًا مشاركته مع منتخب السعودية، في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

ونجحت مهمة رفاق الفهد الأسمر، وصعد الأخضر السعودي لنهائيات المونديال، للمرة السادسة في التاريخ والثانية على التوالي.

ما هي قصة إيقاف المولد؟

الإعلامي سلطان الغشيان؛ مقدم برنامج "أكشن مع وليد" أوضح أن لجنة المنشطات أرسلت خطابًا رسميًا للنادي الجداوي، تخطره به بقرار إيقاف المولد بشكل مؤقت، بعد ثبوت إيجابية العينة التي أُخذت منه عقب إحدى المباريات.

وأشار الغشيان إلى أنه من المنتظر أن يتم عقد جلسة استماع للاعب، لاستجوابه، والتي يمكنه من خلالها طلب إجراء فتح عينة ثانية.

وطمأن الإعلامي جمهور الاتحاد مؤكدًا أنه لو أثبت المولد أنه أخذ مادة محظورة دون علمه، فإن عقوبته ستكون إيقاف لمدة أربعة أشهر فقط.

لكن إن ثبتت إدانته، فإن العقوبة ستكون مضاعفة، كونها المرة الثانية لفهد، إذ تم إيقافه من قبل للسبب نفسه في عام 2019.

وأضاف الغشيان: "إذا اعترف المولد بتناوله مادة محظورة، فإنه يؤخذ هذا الاعتراف بعين الاعتبار، ويتم تخفيف العقوبة من أربعة شهور إلى عامين، تتوقف المدة على حسب نوع المادة المحظورة، أما إذا أنكر وثبت كذبه، فإنه يأخذ أقصى عقوبة، لكن إذا ثبتت براءته فإنه يعود لممارسة النشاط بشكل طبيعي.

"إذا أكد المولد أنه أخذ المادة المحظورة عن طريق الخطأ، وهذا يتم به اتخاذ إجراءات دقيقة جدًا للتأكد من مصداقيته، إذا ثبت صدقه، يتخذ في حقه إجراء الإهمال، وعقوبته من أربعة أشهر إلى عام".

اقرأ أيضًا..

فيديو | وكيل أعمال زياد الصحفي يثير الجدل حول مستقبله

المريسل لشقيق حمد الله: لن أتراجع عما قلته وتقدم بشكوى لو أردت

مفاجأة .. حمد الله طلب فسخ عقده مع النصر قبل نصف النهائي الآسيوي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق