فيديو | "ليس مجرد لاعب، بل القيادة والقوة" .. استقبال مبهر لحجازي في الاتحاد

GOAL [1] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

وصل إلى جدة اليوم الأحد المدافع المصري أحمد حجازي بعد تعافيه من الإصابة وإنهائه لبرنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح عقب الإصابة التي لحقت به مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا 2021.

المدافع الصلب غاب عن الاتحاد منذ انضم إلى منتخب بلاده للمشاركة في البطولة القارية خلال يناير الماضي، وقد أصيب خلال مواجهة المغرب في ربع النهائي وخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي تحت إشراف النادي السعودي.

اقرأ أيضًا | المبالغة في الطموح .. لاعب الأخضر السابق يُفسر ثمانية ألمانيا في 2002

التقارير المتابعة أكدت أن حجازي سيبدأ تدريبات تأهيلية انفرادية خلال الأيام القليلة القادمة تمهيدًا لدخوله التدريبات الجماعية مع زملائه استعدادًا لاستئناف الدوري السعودي عقب انتهاء شهر رمضان المبارك.

اللاعب زار النادي اليوم بعد وصوله جدة وقد استقبل من الجميع بشكل مبهر وعاطفي جدًا أظهر قيمته الكبيرة في غرفة الملابس وقُربه من اللاعبين.

الإعلامي منار شاهين نشر مقطع فيديو لاستقبال المدافع المصري وكتب معلقًا "شاهد كيف استقبل الجميع حجازي وشاهد أيضًا حرارة الاستقبال والمحبة القوية لهذا اللاعب من الجميع. شاهد غيابه كيف كان مؤثرًا والفراغ والنقص الذي ولده، حجازي ليس مجرد لاعب ليس مجرد مدافع، حجازي "القيادة والقوة"".

— منار شاهين ( الشاهينو ) (@AlShahenoo)

يُشار إلى أن الاتحاد سيُواجه الفتح في الجولة الـ26 من الدوري السعودي يوم السادس من مايو القادم، ويتصدر الفريق جدول الترتيب برصيد 60 نقطة وبفارق 11 نقطة عن الهلال الذي سيخوض مباراتين مؤجلتين قبل استئناف البطولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق