خطوة واحدة وشرط قوي .. جارسيا على أعتاب النصر

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن نادي النصر اقترب من حسم تعاقده مع الفرنسي رودي جارسيا، من أجل تدريب الفريق الأصفر مع بداية الموسم المقبل، خلفًا للأرجنتيني ميجيل روسو المدرب الحالي.

وينتهي عقده روسو مع نادي النصر خلال شهر مايو المقبل، وهو الأمر الذي دفع إدارة العالمي برئاسة مسلي آل معمر، للبحث عن مدرب جديد يقود الفريق.

النصر فاوض أكثر من مدرب للتعاقد معه

وكانت بعض التقارير قد أشارت إلى أن نادي النصر دخل في مفاوضات مع أكثر من مدرب، أبرزهم البرتغالي جورج جيسوس والفرنسي رودي جارسيا، والأرجنتيني مارسيلو جاياردو.

وانتشرت بعض الأنباء حول اقتراب نادي النصر من التعاقد مع جيسوس في وقت سابق، وهو الأمر الذي أكده وكيل أعماله، بأنه قريب من تدريب العالمي.

التقارير أكدت أيضًا على أن جارسيا كان قد وضع شرطًا من أجل التعاقد مع النصر، وهو فسخ عقده حال تلقيه عروضًا من أوروبا مستقبلًا.

كيف اقترب جارسيا من تدريب النصر؟

الإعلامي الإيطالي رودي جاليتي كشف عن اقتراب رودي جارسيا من تدريب نادي النصر، بعد مفاوضات دامت بين الطرفين خلال الأشهر الماضية.

وكتب جاليتي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، جاء فيها: "لا مفاجأة، رودي جارسيا على بُعد خطوة واحدة من أن يُصبح مدربًا جديدًا للنصر الموسم القادم".

رودي تابع: "هناك شرط مهم: إذا فشل النادي السعودي في التأهل إلى دوري أبطال آسيا، فسيكون له الحق في إنهاء العقد".

— Rudy Galetti (@RudyGaletti)

اقرأ أيضًا ..

بطل معجزة النصر مرشح لإنقاذ الأهلي

"3 عقوبات تنتظر محمد كنو بسبب شكوى النصر"

بونجاح يمدح الهلال ويحطم أحلام جماهير النصر والاتحاد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق