مفاجأة غير متوقعة في قضية كنو والنصر!

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز المريسل، عن مفاجأة غير متوقعة في قضية محمد كنو لاعب وسط نادي الهلال، مع نادي النصر بعد توقيعه للعالمي ثم تجديد عقده مع الزعيم.

ما هي تفاصيل أزمة كنو؟

أعلن نادي الهلال في شهر يناير 2022 عن تجديد عقد لاعب الوسط محمد كنو بشكل رسمي، وذلك بعد تتويج الفريق ببطولة كأس السوبر السعودي على حساب الفيصلي.

وبعدها بدأ مسلسل أزمة محمد كنو، بإعلان النصر عن توقيع اللاعب على عقد انضمامه لصفوف العالمي في الفترة الحرة، ليقدم شكوى رسمية للجهات الرسمية، متمسكًا بحقوقه الأدبية والمالية.

وفتحت لجنة الاحتراف تحقيقًا في قضية كنو، ثم قامت بتحويلها إلى غرفة فض المنازعات، ورفض الهلال الرد على الشكوى، بداعي أن الغرفة ليست مخوّلة بالنظر في الأمر.

وقامت غرفة فض المنازعات بإعادة القضية من جديد إلى لجنة الاحتراف، وخرجت بعض التقارير التي تؤكد على أن القرار في القضية سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القادمة.

ما هي المفاجأة التي فجرها المريسل في قضية كنو؟

أكد المريسل خلال إحدى المساحات عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، على أن قضية محمد كنو أغلقت منذ أسبوعين.

وأضاف عبد العزيز أن قرار كنو صدر من أسبوع، ولكن لم يتم الكشف عنه بشكل رسمي حتى الآن، وقد يتم الإعلان عنه خلال الساعات القادمة.

الإعلامي الرياضي تسائل عن إمكانية دخول الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني للمنتخب السعودي في تلك الأزمة، لتأخير الإعلان عن القرار أو تخفيض العقوبة الصادرة ضد اللاعب.

اقرأ أيضًا ..

"الدوري في الملعب وليس المكتب، لن تُخصم نقاطًا من الهلال أو الاتحاد"

قُضي الأمر .. تحديد الموعد النهائي لإصدر قرار المنازعات ضد كنو

إلى الفراج .. "الفشل الذريع هو أن تعتبر بحث النصر عن حقوقه خصومة!"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق