مثل الشعر من العجين .. البلوي يخرج من قضية النصر وحمد الله

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن قضية نادي النصر السعودي ضد نادي الاتحاد والمهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، ستسير في اتجاه معاكس لما يريده العالمي.

ما هي قضية النصر ضد الاتحاد وحمد الله؟

في نوفمبر 2021، أعلن العالمي فسخ عقد حمد الله من طرف واحد، بداعي أسباب قانونية وشرعية، وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وبعد أشهر من الفسخ، وتبادل الشكاوى بين الطرفين أمام الجهات المسؤولة، سواء اللجان المحلية التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم أو اللجان الدولية التابعة للاتحاد الدولي "فيفا"، دخل الاتحاد طرفًا في القضية بعد ظهور أدلة تدينه..

العميد تعاقد مع حمد الله مجانًا، ليبدأ في تمثيله بدايةً من يناير الماضي، ولمدة موسم ونصف.

لكن خلال الفترة الماضية، أعلن النصر امتلاكه لتسجيلات صوتية، تجمع حمد الله بحامد البلوي؛ المدير التنفيذي للعميد، يحرض الأخير بها اللاعب على الرحيل عن النصر، خلال فترة سريان عقده.

النادي الجداوي لم يرد حتى الآن بشكل رسمي على ما يدور حول هذه القضية، لكن لا تزال التحقيقات جارية من قبل الاتحاد السعودي والاتحاد الدولي.

البلوي يخرج من القضية:

في الوقت الذي ينتظر به النصراويون صدور عقوبات على النادي الجداوي، نفت صحيفة "الجزيرة" حدوث ذلك.

الصحيفة أوضحت أن اتحاد الكرة لن يتخذ أي قرارات في القضية ضد البلوي، بداعي عدم كفاية الأدلة، التي تم تقديمها من النادي العاصمي.

وأشارت "الجزيرة" إلى أن الجزء المتعلق بالمهاجم المغربي سيتم النظر به من قبل الاتحاد الدولي فقط.

اقرأ أيضًا..

هل هناك تغيير؟ هجوم الاتحاد قبل وبعد انضمام حمد الله

بعيدًا عن قضية حمد الله .. "حامد البلوي أضر الاتحاد أكثر مما خدمه!"

تغريدة جستنيه تورط الاتحاد في قضية حمد الله .. والإعلامي يسارع بحذفها ويوضح السبب

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق