هل يُعطل استئناف الهلال إيقاف كنو؟ .. قانوني يوضح

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أوضح المستشار القانوني يعقوب المطير موقف محمد كنو؛ لاعب وسط الهلال السعودي، من المشاركة في المباريات المقبلة، في ظل صدور عقوبات عليه، وعزم ناديه على الاستئناف عليها.

إيقاف كنو وحرمان الهلال من التعاقدات:

أصدرت غرفة فض المنازعات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الأحد، قراراتها في القضية المقامة من العالمي ضد الهلال ولاعبه محمد كنو..

اللاعب كان قد وقع على عقود انتقاله للنصر في صفقة انتقال حر في يناير الماضي، على أن ينضم له بنهاية الموسم الجاري، بعد نهاية عقده مع الزعيم، لكن بعدها بأيام قام بتجديد عقده مع الأزرق.

النصر قدم شكوى ضد الزعيم وكنو بداعي التوقيع لناديين في آنٍ واحد، وفي الوقت الذي كان الهلاليون متأكدين به من صحة موقفهم، أدانتهم غرفة فض المنازعات.

فض المنازعات قررت إيقاف كنو وحرمان الهلال من التعاقدات، بجانب دفع تعويض مالي للنصر، في قرارات قابلة للاستئناف. (طالع التفاصيل)

هل يُعطل الاستئناف إيقاف كنو؟

المستشار القانوني أوضح أن بإمكان الهلال تعطيل إيقاف كنو في حالة واحدة فقط، مؤكدًا أن الاستئناف وحده لن يمنع إيقاف اللاعب.

وقال المطير، خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب SBC": "في حال استئناف الهلال على العقوبات فإن الأمور المالية تُعلق، لكن بالنسبة لقرار إيقاف اللاعب فمن الآن أصبح موقوفًا من اللعب مع الهلال والمنتخب السعودي، القرار واضح وصريح، كذلك نادي الهلال من الآن أصبح موقوفًا ويُطبق عليه من أول فترة تسجيل، حتى لو استئناف على العقوبات".

وأضاف: "لكن في حال الاستئناف من قبل الهلال واللاعب أمام مركز التحكيم بإمكانهم رفع التدابير الوقتية، وفي حال الموافقة عليها من قبل هيئة التحكيم، سيتم رفع الإيقاف عن الهلال واللاعب، إذا قدموا طلب التدابير الوقتية لحين النظر في الاستئناف، لكن المبالغ لن يتم دفعها إلا إذا اكتسبت العقوبات الصفة القطعية".

— #ملعب_SBC (@sbcsport)

اقرأ أيضًا..

بعد هجوم جمهور النصر عليه .. ماجد عبد الله يبرر صمته أمام قضية كنو

الشباب البطل والهلال في المربع الذهبي .. ترتيب الأندية الأكثر رعونة في الدوري السعودي

بونجاح يمدح الهلال ويحطم أحلام جماهير النصر والاتحاد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق