بعد الإصابة .. الكشف عن موقف حمد الله من كلاسيكو الهلال

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، عن موقف المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم نادي الاتحاد، من المشاركة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال، بالدوري السعودي للمحترفين.

الاتحاد يستضيف نظيره الهلال، بالجولة 27 ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مساء يوم الإثنين القادم.

حمد الله يتعرض للإصابة بتدريبات الاتحاد

تعرض حمد الله للإصابة خلال تدريبات الاتحاد أمس الجمعة، الأمر الذي أثار الشكوك حول إمكانية لحاقه بمواجهة الكلاسيكو أمام نادي الهلال.

ويعد حمد الله واحدًا من العناصر الأساسية التي يعتمد عليها الجهاز الفني بقيادة الروماني كوزمين كونترا، بتشكيلة الاتحاد الأساسية.

وخبر إحتمالية غياب حمد الله عن مباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والهلال، أثار القلق داخل نادي الاتحاد وأيضًا بين الجماهير.

ما هو موقف حمد الله من المشاركة بالكلاسيكو؟

الإعلامي الاتحادي علاء سعيد، كشف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عن موقف حمد الله من مباراة الكلاسيكو.

وكتب سعيد تغريدة جاء فيها: "يشارك مهاجم الاتحاد عبد الرزاق حمد الله، في تدريبات الفريق الآن استعدادًا للقاء فريق الهلال".

وبذلك أصبح حمد الله جاهزًا لخوض مباراة الكلاسيكو المهمة أمام الهلال، والتي ستحدد بشكل كبير الفريق الذي سيتوج ببطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الحالي.

اقرأ أيضًا ..

الكشف عن حقيقة رفض النصر للمصالحة بقضية حمد الله

هل ينتقل كورونادو للنصر؟ الاتحاد يدفع ثمن قضية حمد الله!

استدعاء حمدالله والبلوي للتحقيق؟ الهلال السبب!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق