"حتى الطقس يعاند الهلال" .. الفتح له الأفضلية في مواجهة الزعيم

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإعلامي الرياضي عبد الرحمن أباعود أن كفة الفتح مرجحة للفوز على الهلال في المباراة المرتقبة بينهما، مشيرًا إلى أنه حتى الحالة الجوية قد تعارض لاعبي الزعيم.

الزعيم يحل ضيفًا على النموذجي في 18 من يونيو الجاري، ضمن الجولة الـ29 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يتصدر الزعيم جدول الترتيب برصيد 61 نقطة متفوقًا في المواجهات المباشرة على الاتحاد؛ صاحب الوصافة.

ويحتاج الهلال للفوز في مواجهة الفتح ومن بعدها الفيصلي للحفاظ على لقب الدوري الذي توج به في آخر موسمين، فيما يحتاج النمور للفوز أمام الاتفاق والباطن مع تعثر الزعيم، ليعودوا لمنصة التتويج بعد غياب منذ موسم 2008-2009.

ماذا قال أباعود عن مواجهة الهلال والفتح؟

أباعود أوضح أن عدة عوامل تجعل النموذجي هو الأقرب للفوز، مشيرًا إلى أنه مع ضغط المباريات على لاعبي الهلال ما بين الفريق والمنتخب، يجعل حالتهم البدنية أكثر تأثرًا بحالة الطقس، التي من المتوقع أن تكون ذات رطوبة عالية يوم المباراة.

وقال الإعلامي، خلال تصريحاته لبرنامج "الحصاد الرياضي": "الآن الفتح سيلعب دون أي ضغوط، على سبيل المثال الحزم بدأ يقدم مباريات جيدة بعدما هبط، دائمًا الفريق الذي ينزل الملعب وسط ضغوطات يكون تحت رهينة هذا الأمر، بجانب أن الفتح يمتلك عناصر محلية وأجنبية جيدة، وجهاز فني محترم يعرف الهلال جيدًا، إذ كان مدربه السابق، والمباراة على أرضه، حتى الرطوبة ستكون عالية جدًا، لذلك كافة العوامل ضد الهلال".

يذكر أن الهلال انقض على الصدارة بعد الفوز في المباراة الأخيرة أمام أبها 2-0، مستغلًا تعثر الاتحاد بالهزيمة أمام الطائي 1-0.

اقرأ أيضًا..

بعد عام كامل من الواقعة | حكم أرجنتيني: اعتذر للاعب الهلال عما بدر مني

عبد العزيز المريسل .. لا يكون التفاعل دائمًا دليلًا على النجاح!

رومان سايس على طبق من ذهب للأندية السعودية: "حانت اللحظة التي كنت أخشاها"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق