رغم تراجعه .. "السومة هو أفضل مهاجمي الدوري السعودي حاليًا"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى صالح المطلق؛ لاعب النصر ومنتخب السعودية الأسبق، أن السوري عمر السومة؛ مهاجم الأهلي، هو أفضل مهاجمي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حاليًا، رغم حالة التراجع الكبيرة التي يعاني منها في الموسم الجاري.

المهاجم السوري يتعرض لهجوم شديد من جمهور الراقي منذ بداية الموسم، في ظل تراجعه فنيًا بصورة كبيرة، حتى طالبوا بإنهاء عقده الذي يتبقى به موسمين.

السومة شارك في 23 مباراة مع الفريق الجداوي في الموسم الجاري في مختلف البطولات، سجل خلالها عشرة أهداف، وصنع ثلاثة آخرين.

لماذا السومة هو الأفضل؟

الإعلامي الرياضي بتال القوس؛ مقدم برنامج "في المرمى"، تساءل عن المهاجم المتكامل في الدوري السعودي من ناحية التفوق في المواجهات الثنائية، المراوغة والتسجيل، القدرة على التسجيل بالرأس.

المطلق ورغم الظروف التي يمر بها العقيد، لا يزال في نظره هو أفضل من الجميع، حتى رجح كفته على المغربي عبد الرزاق حمد الله؛ مهاجم الاتحاد، والنيجيري أوديون إيجالو؛ مهاجم الهلال وهداف الموسم حتى الآن.

وقال لاعب النصر الأسبق: "السومة هو المهاجم المتكامل حاليًا في الدوري السعودي، حتى وإن كان قليلًا هذا الموسم، فهو مقارنة بالموجودين كلهم، يبقى هو المهاجم المتكامل".

اقرأ أيضًا..

تراشق بين المريسل وإعلام الأهلي: لا تتدخل فيما لا يعنيك فلسنا بحاجة لك!

"الكيل بمكيالين" .. عقوبة ضخمة على النصر بسبب الأهلي

رومان سايس على طبق من ذهب للأندية السعودية: "حانت اللحظة التي كنت أخشاها"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق