هل يرحل مجانًا؟ موقف مادو من النصر بعض اهتمام الشباب

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

انتشرت أخبارًا خلال الساعات الماضية، حول وجود رغبة من جانب نادي الشباب، من أجل التعاقد مع عبد الله مادو مدافع نادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في صفقة انتقال حر.

ما هي تفاصيل مفاوضات الشباب مع مادو؟

كشفت صحيفة "اليوم" السعودية، عن وجود تقديم نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، عرضًا لعبد الله مادو مدافع نادي النصر، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الشباب يريد التعاقد مع عبد الله مادو، في صفقة انتقال حر، وذلك في ظل اقتراب عقده من نهايته مع العالمي.

يأتي ذلك من أجل تعويض الرحيل المؤكد للمدافع أحمد شراحيلي إلى نادي الاتحاد، بالإضافة إلى الأنباء التي يتم تداولها عن اقتراب رحيل حسان تمبكتي إلى نادي الهلال.

ما هو موقف مادو من الرحيل عن النصر؟

كشف الإعلامي الرياضي عبد العزيز العصيمي، عن موقف عبد الله مادو من نادي النصر، وحقيقة دخوله في الفترة الحرة بعقده مع العالمي.

وكتب العصيمي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، يكشف خلالها عن أن مادو مازال مرتبطًا بعقد مع نادي النصر.

وجاء نص التغريدة كالآتي: "للتوضيح، الكابتن عبد الله مادو لاعب نصراوي، ولا يستطيع أي نادي مفاوضته لأنه لديه عقد مع ناديه النصر، ولم يدخل الفترة الحرة حتى الآن".

اقرأ أيضًا ..

"لا تتحدثوا عن الاتحاد يا نصراويين، لكم الأولوية في الصفر"

مفاجأة وأين يتواجد تاليسكا؟ .. أفضل مسددي الكرات الثابتة في الدوري السعودي آخر 5 مواسم

هجوم حاد .. "إن كان الجميع مثل وليد عبد الله فالنصر لن يفوز بآسيا أبدًا"

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق