تاليسكا: كره أمي للموسيقى جعلني أتجه لكرة القدم

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث النجم البرازيلي أندرسون تاليسكا لاعب نادي النصر، عن عودته للمشاركة مع المنتخب البرازيلي، وأيضًا علاقته وعمله بالمجال الموسيقي، وتأثيرها على مستواه مع العالمي.

ماذا قال تاليسكا عن العودة للبرازيل والمنتخب؟

كشف تاليسكا خلال تصريحاته لموقع "Acorda Cidade" البرازيلي، عن إمكانية عودته مرة أخرى للدوري البرازيلي، حيث أكد على حبه لفريقه السابق باهيا.

اللاعب البرازيلي قال: "أحب نادي باهيا كثيرًا، وأعترف اليوم أنني مفتقد الكرة البرازيلية، وبالتأكيد اللعب هنا والعيش بالقرب من عائلتي أمر جيد، ولكنني أشعر بالسعادة الآن مع النصر، وأقدم مستوى رائعًا معه".

وعن العودة للمنتخب البرازيل من جديد: "هو حلم كل رياضي بكل تأكيد، وأمتلك أمنية بالعودة مرة أخرى للمشاركة مع المنتخب، وهو الأمر الذي يجب العمل عليه، ولكني أعتقد أن كل شيء سيحدث في الوقت المناسب".

تاليسكا يكشف عن علاقته بالموسيقى وتأثيرها عليه

وتحول تاليسكا للحديث عن الموسيقى، حيث قال: "بدأ حبي للموسيقى منذ أن كنت أقيم في حي أفياريو بالبرازيل، حيث بدأت في الاتجاه نحو الموسيقى، ولكن والدتي لم يعجبها هذا الأمر أبدًا واعترضت عليه".

وأضاف: "والدتي لم تكن تريدني أن أستمر في عالم الموسيقى، ولذلك قررت الذهاب للعب كرة القدم، وهو الأمر الذي تميزت فيه".

واختتم أندرسون تاليسكا تصريحاته قائلًا: "عملي واهتمامي بالموسيقى لا يؤثر على تركيزي مع فريقي النصر".

اقرأ أيضًا ..

فيديو | لا يتوقف عن الغناء .. أغنية جديدة لتاليسكا

مفاجأة وأين يتواجد تاليسكا؟ .. أفضل مسددي الكرات الثابتة في الدوري السعودي آخر 5 مواسم

شد وجذب بين كلوب وجوارديولا وعادة مورينيو لا تنقطع.. تصريحات مثيرة من الموسم الماضي!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق