دليل جديد يمنح الهلال الدوري السعودي بانتصار واحد فقط!

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الإعلامي الرياضي صالح الحناكي، عن دليل جديد قد يمنح نادي الهلال بطولة الدوري السعودي للمحترفين، بعد الانتصار في مباراة واحدة فقط، دون النظر لنتائج نادي الاتحاد.

الهلال يتساوى مع الاتحاد في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 61 نقطة، وذلك قبل نهاية البطولة بجولتين.

الحناكي نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة، يكشف فيها عن الدليل الجديد الذي يمنح نادي الهلال بطولة الدوري بانتصار واحد فقط.

وجاء نص تغريدة الحناكي كالآتي: "يا وزارة الرياضة، يا اتحاد الكرة، يا لجنة الانضباط، هذا اعتراف جديد من وكيل النقاز، فمن يعيد الحقوق المسلوبة، نقطتين حق قانوني للهلال، لماذا يُحرم منها؟".

ونشر تصريحًا على لسان أنيس بن ميم وكيل أعمال التونسي حمدي النقاز لاعب الأهلي السابق، جاء فيه: "حمدي النقاز لديه عقدًا مع الزمالك لمدة موسمين وسيعود إلى النادي مطلع الشهر المقبل، لتحديد مستقبله خلال المرحلة المقبلة".

تصريح أنيس بن ميم يؤكد على أن الأهلي تعاقد مع حمدي النقاز على سبيل الإعارة وهو مرتبط مع فريق آخر وهو الزمالك، مما يعني أن تسجيله كان خطأ قانوني يمنح الهلال نقاط المباراة التي جمعت بينهما كاملة.

البلطان: إيجالو أنقذ الشباب من الانهيار .. ولا أتمنى هبوط الأهلي

وانتهت مباراة الهلال أمام الأهلي بالدور الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وتقدم الهلال باعتراض على مشاركة النقاز الذي تم تسجيله بدلًا من لاعب آخر وسط الموسم وخارج فترة الانتقالات، مطالبًا بنقاط المباراة كاملة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق