"قدم كل شيء .. يجب أن يرحل السومة عن الأهلي"

GOAL [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإعلامي الرياضي عماد السالمي، أنه يجب رحيل السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي عن الفريق الموسم القادم، بعد تقديمه كل ما لديه.

عمر السومة لعب هذا الموسم ببطولة الدوري السعودي 23 مباراة حتى الآن، وسجل 10 أهداف وصنع هدفين فقط، في واحد من أقل المواسم للمهاجم السوري.

أحد متابعي برنامج أكشن مع وليد، المذاع على قناة إم بي سي أكشن، وجه سؤالًا: "أبو لطيفة، اسأل ماجد وعماد هل هم مع بقاء السومة العام القادم؟".

ورد ماجد الفهمي قائلًا: "نعم يجب أن يستمر عمر السومة، مع التعاقد مع مهاجم جديد بفريق النادي الأهلي".

السالمي رد على سؤال المتابع قائلًا: "لا يجب أن يرحل، فهو سجل 10 أهداف فقط، فراس البريكان سجل 12 هدفًا وهو في نادي الفتح، فيجب أن يرحل السومة لأنه قدم كل شيء للنادي الأهلي".

ولم يقدم عمر السومة المستوى المنتظر منه خلال الموسم الحالي، مما جعله محط انتقادات الجماهير، حيث ابتعد كثيرًا عن المستوى المعهود منه.

البلطان: إيجالو أنقذ الشباب من الانهيار .. ولا أتمنى هبوط الأهلي

الأهلي في وضع لا يُحسد عليه، حيث يصارع الهبوط قبل جولتين من نهاية الدوري السعودي للمحترفين، ويتبقى له مباراتين أمام الرائد ثم الشباب.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق