بيريرا سيئ؟ .. "رضا الهلاليين غاية لا تُدرك!"

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإعلامي الرياضي عبد الكريم الحمد أن البرازيلي ماتيوس بيريرا؛ لاعب الهلال السعودي، كان سيتم تقديره له كان لاعبًا لنادٍ آخر بخلاف الزعيم، مؤكدًا أن إحصائيات والأرقام التي يحققها جيدة جدًا.

البرازيلي هو الصفقة الأغلى في تاريخ الكرة السعودية، لكن منذ تعاقد الهلال معه في الميركاتو الصيفي الماضي تعرض لكثير من الانتقادات، وطالبت الجماهير برحيله بنهاية الموسم.

أكثر ما يستفز جمهور الأزرق في بيريرا هو عدم قتاله في الملعب مع زملائه، ولعبه بطريقة مملة، بخلاف ما اعتادت عليه الجماهير من روح الهلال.

ماذا قال الحمد عن بيريرا؟

الحمد قال، خلال تصريحاته لبرنامج "الحصاد الرياضي": "رضا الهلاليين غاية لا تدرك، رضا الهلاليين صعب، أنت لا تتكلم عن لاعب فقط، أنت تتكلم عن إقالة مدرب (جارديم) في منتصف موسم وهو من حقق لقب دوري أبطال آسيا؛ اللقب الذي يحلم به الكثيرون، وحقق بطولة السوبر، ومع ذلك طالب جمهور الهلال إقالته".

وأضاف: "نحن نتكلم عن طموحات لا تقارن بطموحات فرق أخرى، بالنظر لإحصائيات بيريرا فلو كان في نادٍ آخر، لاعتُبِر نجم الفريق، ولكن ما يراه الجمهور يدفعه لقول إن تركيبة اللاعب لا تتوافق مع تركيبة مجموعة الهلال، والدليل عدم قناعة جارديم به، ومن بعد رامون دياز، لكن كإحصائيات فأرقام بيريرا مقبولة جدًا".

ماذا قدم بيريرا مع الهلال؟

صاحب الـ26 عامًا انضم للأزرق في الصيف الماضي قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2025-26.

شارك بيريرا في 28 مباراة مع الهلال في مختلف البطولات، سجل خلالها ثلاثة أهداف، وصنع 12 آخرين.

اقرأ أيضًا..

كيف يتكرر إنجاز السعودية 94؟ .. أهم ما يراهن عليه رينارد وسياسته المقلقة

وكيل جيوفينكو يكشف التفاصيل: الأموال لا تهمنا لكن قضيتنا مع الهلال هي حقوق الإنسان

"حتى الطقس يعاند الهلال" .. الفتح له الأفضلية في مواجهة الزعيم

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق