الأهلي يُنافس ريال سوسيداد على جناح برشلونة السابق

GOAL [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

يستهدف النادي الأهلي السعودي التعاقد مع عدد من الأسماء الأجنبية المميزة خلال سوق الانتقالات الصيفي القادم بهدف تعويض جمهوره عن الموسم الجاري المخيب للآمال، تعمل الإدارة منذ الآن بجد على هذا الملعب.

الأهلي يعيش وضعًا صعبًا في الدوري السعودي هذا الموسم، إذ لا يُبعده عن منطقة الهبوط لدوري الدرجة الأولى سوى نقطة واحدة قبل جولتين من النهاية، وسيخوض مباراة مصيرية في الجولة القادمة أمام الرائد.

من هو لاعب برشلونة السابق الذي يسعى الأهلي لضمه؟

موقع جول ديجيتال الإسباني كشف عن اهتمام الأهلي بجناح ريال بيتيس الحالي كريتسيان تييو والذي سبق أن ارتدى قميص برشلونة ولعب به 86 مباراة سجل خلالها 20 هدفًا وصنع 14.

صاحب الـ30 عامًا مرتبط بعقد مع بيتيس ينتهي بنهاية يونيو الجاري، وقد أوضح تقرير الموقع الإسباني أن ريال سوسيداد كان أقرب المرشحين للتعاقد معه في صفقة انتقال حر لكنه بات الآن يُواجه منافسة شرسة من النادي السعودي بجانب عدد من الأندية التركية.

وأضاف جول ديجيتال أن رغبة تييو هي البقاء في الليجا للمواسم القادمة، مشيرًا إلى أنه لن يتخذ قراره النهائي سوى بعد دراسة مشاريع الأندية التي تطلب وده والحديث مع مدربيها.

كيف كان موسم تييو الأخير في الليجا؟

لعب تييو 35 مباراة مع ريال بيتيس في جميع بطولات الموسم الأخير، 10 منها فقط أساسيًا والبقية من دكة البدلاء، وكان نصيبه 23 مباراة في الدوري الإسياني.

ونجح اللاعب الإسباني في إحراز 5 أهداف بواقع هدفين في الليجا وهدفين في الدوري الأوروبي وهدف واحد في كأس الملك، بجانب تقديمه 3 تمريرات حاسمة لزملائه.

ويستطيع تييو اللعب في خانتي الجناح الأيمن والأيسر بجانب خلف المهاجم، وتُقدر قيمته السوقية حسب ترانسفيرماركت حاليًا بـ5 ملايين يورو

اقرأ أيضًا |

هجوم حاد .. "إن كان الجميع مثل وليد عبد الله فالنصر لن يفوز بآسيا أبدًا"

بسبب والده .. تيفيز يُعلن اعتزاله كرة القدم

أفضل مسددي الكرات الثابتة في الدوري السعودي آخر 5 مواسم

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق