"أخطاء رينارد التكتيكية كثيرة والأخضر يفتقد للأفكار الواضحة"

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه الليبي طارق التائب نجم الهلال السابق انتقادات لاذعة للفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي، مشيرًا إلى أن أخطاءه التكتيكية كانت كثيرة خلال المباريات الأخيرة للأخضر رغم النتائج الإيجابية.

المنتخب السعودي افتتح اليوم سجل مبارياته الودية استعدادًا لخوض نهائيات كأس العالم 2022 في قطر، وقد خسر أمام كولومبيا بهدف نظيف في لقاء أقيم في إسبانيا ولم يُقدم خلاله الأداء المتوقع خاصة في الشوط الأول.

اقرأ أضًا | فيديو | شاهد رد فعل سلمان الفرج على مجموعة السعودية في مونديال 2022

التائب وخلال تحليله لأداء المنتخب عبر قناة روتانا خليجية أكد أن المنتخب يفتقد للأفكار الواضحة في بناء اللعب وإنهاء الهجمة، محملًا رينارد مسؤولية ذلك ومشيرًا إلى أن النتائج الإيجابية الأخيرة لا تنفي وجود أخطاء تكتيكية كثيرة له.

وأضاف "المباريات الودية اختبار للاعبين وغير مرتبطة بالنتيجة، لا مشكلة في الخسارة لكن أن تكون مشرفة وبأفكار واضحة، رينارد نجح في قيادة المنتخب السعودي للتأهل إلى نهائيات كأس العالم لكن كان له أخطاء كثيرة مؤخرًا".

تابع "المنتخب السعودي يفتقد للأفكار الواضحة في بناء اللعب وإنهاء الهجمة بالشكل السليم، الأخضر عانى اليوم من الضغط القوي للمنتخب الكولومبي وفارق السرعة مع لاعبيه، الفجوات كانت كثيرة بين الخطوط وتوظيف ناصر الدوسري في الظهير الأيسر كان خاطئًا".

أتم "أداء الأخضر في الشوط الأول كان باهتًا تمامًا، الأمر تحسن في الشوط الثاني بفضل إشراك محمد كنو الذي منح المنتخب العمق المطلوب في الوسط".

يُشار إلى أن رينارد يقود منتخب السعودية منذ 2018، وقد نجح في صناعة فريق قوي نجح في تصدر مجموعته في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم بجدارة وامتياز.

قرعة المونديال أوقعت الأخضر في مجموعة صعبة بجانب الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق