مظلوم؟ .. "المعيوف محلي والعويس حارس دولي!"

GOAL [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني بما يقدمه محمد العويس؛ حارس مرمى الهلال ومنتخب السعودية، رغم ابتعاده عن المشاركة بانتظام في المباريات منذ يناير الماضي، مؤكدًا أنه أفضل من زميله بالفريق عبد الله المعيوف.

العويس انضم للزعيم في يناير الماضي، بعدما رفض تجديد عقده مع الأهلي، بداعي رغبته في خوض تجربة جديدة.

وكان العويس هو الحارس الأساسي للراقي، لكن منذ أن انضم للزعيم لم يشارك سوى في ثلاث مباريات، استقبل خلالها ستة أهداف وخرج من مباراة واحدة بشباك نظيفة.

ورغم قلة مشاركاته إلا أنه تألق مع منتخب السعودية بالأمس في مواجهة ودية أمام كولومبيا، في أكثر من فرصة خطيرة إلا أن الأخضر تلقى الهزيمة بهدف نظيف.

ماذا قال الشمراني عن العويس والمعيوف؟

المعيوف تراجع مؤخرًا عن قرار الاعتزال الدولي، الذي كان قد اتخذه قبل عامين، لكن ومع ذلك لم يقم الفرنسي هيرفي رينارد؛ المدير الفني للأخضر، باستدعائه لأي معسكر حتى الآن.

البعض طالب رينارد بضم المعيوف كونه متألقًا مع الزعيم ويشارك بانتظام في المباريات عكس العويس، لكن الشمراني يرى أن الأخير أفضل.

وقال الإعلامي الرياضي، خلال تصريحاته لقناة "الإخبارية": "العويس من المميزين دائمًا، حتى عندما كان بالأهلي كان ينقذ فريقه ثم ينضم للمنتخب ويحافظ على هذه النجومية، حتى الحارس الاحتياطي له بالأهلي الربيعي استفاد منه وقدم نفسه بشكل جيد، ومع المنتخب أشاد به مدرب أستراليا".

وأضاف: "العويس قائد كبير داخل الملعب، لكنني ما زلت أتسائل على أي أساس هو احتياطي في الهلال؟، المعيوف بالتأكيد قدم مباريات جيدة ومستوى جيد، لكن المستوى ليس متفاوتًا بينهما كي يحضر العويس مباراة ويغيب عشر، حتى المباريات غير الحساسة يغيب عنها، لذلك غيابه علامة استفهام كبيرة مع احترامي لمسؤولي الهلال".

الشمراني اختتم: "كل المباريات التي مثل بها المعيوف المنتخب لم يكن موفقًا بها، وأعتقد أن هذا سبب اعتزاله سابقًا، مع الهلال هو حارس جيد وممتاز وربما هو الحارس الأول، لكن مع المنتخب لم يكن له هذا الحضور، عكس العويس الذي كان مع الأهلي نجمًا، في بعض المباريات لولاه لخسر الأهلي بخماسيات وسداسيات، مثلما تصدى لأهداف محققة في مواجهة كولومبيا، العويس قلب الأسد".

ماذا قدم العويس والمعيوف مع الأخضر؟

العويس بدأ ظهوره الدولي مع المنتخب السعودي الأول في 2015، ومنذ ذلك الحين خاض 29 مباراة، استقبل خلالها 25 هدفًا، وخرج بشباك نظيفة من 14 مباراة.

أما المعيوف – صاحب الـ35 عامًا – فظهر دوليًا في 2013، وشارك في 11 مباراة – بحسب ترانسفير ماركت – استقبل خلالها 17 هدفًا، وخرج من أربع مباريات دون أهداف.

اقرأ أيضًا..

سواء كان لعناد رينارد أو تطبيقًا للعدل .. تجاهل المعيوف مرفوض

رينارد: لا للتجنيس وهذا موقفي من المعيوف وتوقفوا عن طرح الأسئلة غير المجدية!

عبد الله المعيوف .. بأي وجه ستعود لمنتخب السعودية؟!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق