فيديو | "استغناء الأهلي عن العويس هو الحل الأمثل"

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

يرى الإعلامي الرياضي علي العنزي أن تجديد عقد محمد العويس؛ حارس مرمى الأهلي السعودي، سيكون قرارًا غير موفقًا من قبل الإدارة برئاسة ماجد النفيعي، مطالبًا بالاستغناء عنه.

إدارة الراقي دخلت مؤخرًا في مفاوضات مع الحارس - صاحب الـ30 عامًا - من أجل تجديد عقده، إذ يدخل الفترة الحرة في يناير المقبل، وقد يرحل مجانًا إذا تلقى عرضًا مناسبًا قبل التجديد له.

اقرأ أيضًا | الأهلي جامعة القانون؟ .. "كم بطولة حصل عليها بنفوذ السطوة؟"

ويغيب العويس حاليًا عن الملاعب، إذ أصيب خلال مواجهة السعودية أمام الصين في أكتوبر الماضي، ولم تمكن من استكمال المباراة وقتها.

وقال العنزي، خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب SBC": "لدي رأي في تجديد عقد العويس، الأهلي الآن لديه محمد العويس ومحمد الربيعي، الثنائي حراس منتخب، الاثنان أساسيان مع الفريق ومع المنتخب، لذلك أرى أن الاستغناء عن واحد منهما هو الحل".

وأضاف: "برأيي الاستغناء عن العويس هو الحل الأمثل، خاصةً وأن الأهلي يملك حارس ثانٍ هو الربيعي على مستوى عالٍ جدًا، حتى أنه الأفضل حاليًا في الكرة السعودية".

الربيعي صاحب الـ24 عامًا قاد الأخضر السعودي في المعسكر الأخير، للتعادل أمام أستراليا سلبيًا، ثم الفوز أمام فيتنام بهدف نظيف، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2021.

وشارك الربيعي مع الراقي في الدوري المحلي في أربع مباريات الموسم الجاري، استقبل خلالها هدفين، وخرج بشباك نظيفة في مباراتين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق