"تصفية حسابات" .. الأهلاويون يصرخون مطالبين المسؤولين برد الجميل للنادي

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة لا تُسعد عدو أو حبيب يمر بها الأهلي السعودي حاليًا، بعدما تأزم موقفه وأصبح قريبًا من الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل.

الراقي مصيره في يد منافسيه:

الأهلي تلقى الهزيمة أمس الخميس، أمام الرائد بثلاثية مقابل هدف وحيد، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، ضمن الجولة الـ29 وقبل الأخيرة.

الراقي سقط رغم احتشاد جمهوره في المدرجات لدعم اللاعبين وحثهم على القتال، لكن دوافع الرائد للهروب من مراكز الهبوط كانت أقوى.

ويحتل حاليًا الفريق الجداوي المركز الـ14 في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، مبتعدًا بفارق نقطة وحيدة عن أقرب منافسيه.

يحتاج الأهلي للفوز في الجولة الأخيرة أمام الشباب، مع انتظار خسارة أي من منافسيه؛ الطائي، التعاون، الرائد، الفيصلي والباطن؛ أصحاب الـ33 نقطة، ليضمن البقاء في دوري المحترفين بالموسم المقبل، وهو ما يعقد موقفه.

جمهور الأهلي يصرخ لرد الجميل لناديه:

أمام هذا الموقف الصعب الذي يمر به فريق كبير بحجم الأهلي، أطلق جمهور النادي صرخاته تجاه المسؤولين، عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وسم "#قرار_زيادة_الأندية_مطلب" تصدر "تويتر" عقب هزيمة الأهلي مباشرةً، مطالبين المسؤولين بإنقاذ الراقي من الهبوط، بتطبيق قرار رفع عدد الأندية المشاركة في دوري المحترفين.

قرار زيادة الأندية اتخذه المسؤولون بالفعل، لكن تطبيقه مؤجل لموسم 2023-24، فسيرتفع عدد الأندية لـ18 بدلًا من 16.

لكن جمهور الراقي يطالب بتطبيقه بدايةً من الموسم المقبل 2022-23، من أجل الحفاظ على تاريخ ناديهم.

وناشد الجمهور عبد العزيز بن تركي الفيصل؛ وزير الرياضة، من أجل التدخل العاجل في الموقف، موضحين أن ما يحدث بالنادي ما هو إلا تصفية حسابات من البعض، لن يدفع ثمنه سوى الدوري السعودي بخسارة فريقه بحجم الراقي.

اقرأ أيضًا..

خسارة 100 مليون وأسطورة من نوع خاص .. ماذا سيحدث إذا هبط الأهلي؟

فيديو | إغماءات وفقدان توازن .. ضحايا الجولة الـ29 من الدوري السعودي

جمال بلعمري: رفضت الأهلي لهذا السبب ومدافع النصر الأفضل في الدوري السعودي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق