أبو بكر يقترب من العودة إلى الدوري التركي للمرة الثالثة!

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية، عن احتمالية رحيل النجم الكاميروني فينسنت أبو بكر؛ مهاجم فريق نادي النصر، عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وسط اهتمامًا من بعض الأندية التركية.

وكان أبو بكر قد لعب في الدوري التركي مرتين، الأولى كانت موسم 2016-2017، والثانية موسم 2020-2021، وكلاهما رفقة نادي بشكتاش.

ما هي تفاصيل العروض التي وصلت أبو بكر؟

أشارت صحيفة "aksam" التركية، إلى أن أبو بكر يستعد للعودة مرة ثالثة إلى الدوري التركي، بعدما قرر الرحيل عن صفوف نادي النصر.

وأضافت الصحيفة أن نادي بشكتاش ضمن الفرق التي تطمح للتعاقد مع أبو بكر، من أجل تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل.

يأتي ذلك في ظل اهتمام بعض الأندية الأوروبية بخدمات أبو بكر، يأتي في مقدمتهم فالنسيا الإسباني وموناكو الفرنسي، بخلاف بشكتاش الذي يريد استعادة خدمات المهاجم الكاميروني.

ماذا قدم أبو بكر مع نادي النصر بالدوري السعودي؟

وشارك أبو بكر رفقة نادي النصر خلال الموسم الحالي بالدوري السعودي للمحترفين في 22 مباراة، منهم 18 مباراة بشكل أساسي، وذلك بواقع 1589 دقيقة.

وسجل أبو بكر 8 أهداف، وصنع 4 أهداف، كما مرر 18 كرة صُنع منها أهدافًا للفريق، وسدد الكرة 40 مرة، منها 28 تسديدة على المرمى.

ومرر النجم الكاميروني الكرة 440 مرة، منها 345 تمريرة صحيحة، بنسبة تمريرات ناجحة وصلت إلى 78.4%، وحصل على 18 خطأ وارتكب 15 خطأ، ولم يحصل على أي كارت سواء أصفر أو أحمر.

اقرأ أيضًا ..

فيديو | حتى طعامه أعطاه إياه .. تاليسكا يُلبي رغبات طفل نصراوي

النصر يستأنف ضد وكيل جوليانو وفيتوريا يتجه للمحكمة الرياضية

وكيل فيتوريا يكشف حقيقة التوصل لاتفاق على تدريب الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق