آل الشيخ يسأل وجول يُجيب .. هؤلاء من مصر والسعودية يصلحون للعب في الليجا

GOAL [1] 0 تعليق 9 ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه وزير الترفيه السعودي مالك نادي ألميريا الإسباني، تركي آل الشيخ، سؤالًا لمشجعي الدوريين المصري والسعودي حول اللاعبين الذين يصلحون للعب أساسيًا في الدوري الإسباني.

ألميريا نجح في الفوز بدوري الدرجة الثانية الإسباني والصعود إلى الدرجة الأولى، ورغم نفي آل الشيخ نيته استقدام أي لاعب من مصر أو السعودية لناديه إلا أنه عاد وفتح الباب بتوجيه هذا السؤال للجمهور المصري والسعودي.

اقرأ أيضًا | ليس دي كابريو .. أبطال "Inception" الحقيقيين في كرة القدم

العديد من الإعلاميين والصحفيين وعدد هائل من الجماهير أجابوا على سؤال آل الشيخ ورشحوا العديد من اللاعبين، بعضهم كان خيارًا منطقيًا بناءً على عدة عوامل وبعضهم كان بعيدًا تمامًا عن المنطق.

جول يُحاول اليوم إجابة آل الشيخ وتقديم قائمة من اللاعبين المصريين والسعوديين الناشطين في الدوري المحلي ولديهم القدرة على اللعب في الدوري الإسباني بما يتفق مع المعايير التي حددها الوزير السعودي في حديثه عبر السوشيال ميديا ..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق